|


محمد شنوان العنزي
تجاهل فارس الدهناء
2009-05-18
يخوض فريق الاتفاق غداً مباراة أمام سباهان الإيراني ضمن بطولة الأندية الآسيوية للمحترفين، حقيقة في البدء أتمنى لـ(فارس الدهناء) التوفيق وأن يواصل خطواته الناجحة والكبيرة ضمن البطولة الآسيوية، التي استحق على إثرها حصوله على أفضل فريق آسيوي يشارك لأول مرة بالبطولة ويحقق نتائج كبيرة وملفتة، حسب استفتاء أجراه الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ـ الاتفاق من الأندية التي لها جذور ضاربة بالتاريخ والبطولات والإنجازات.. ولكن مشكلته مع الإعلام (ما لها حل).. فثمة تقصير واضح تجاه هذا النادي ونجومه ورجالاته.. وأجزم أن هذا التقصير من وسائل الإعلام غير متعمد، ولكن جرت العادة أن تحصل أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي على الكعكة الأكبر من التغطية الإعلامية على مدى سنوات طويلة.
ـ ولأن العشم على قدر المحبة جاء بيان المركز الإعلامي قبل فترة عاتباً على الإعلام وحملة الأقلام، على تقصيرهم تجاه فرقة (الكومندوز)، هذا من حقهم وحقيقة أعجبني الاحتجاج المؤدب والعتب الذي ينبض بحب من الاتفاق ورجالاته تجاه الآخرين!
ـ الاتفاق الآسيوي (غير).. ونجومه (غير).. والكرة التي يقدمها ممتعة و(غير).. وهنا أتساءل كحال الكثيرين لماذا لا يظهر صالح بشير ورفاقه بهذا المستوى في المسابقات المحلية؟.. والسؤال الأكثر أهمية هل عرفت آسيا قبل إخواننا العرب قوة الأندية السعودية والكرة السعودية؟
ـ أخيراً.. اتفاق.. اتحاد.. شباب.. هلال.. الأهم أن تكون آسيوية سعودية 100 في المئة.. أتمنى أن نشاهد نهائيا آسيويا سعوديا.