|


محمد شنوان العنزي
نهائي الثأر
2009-05-14
يمكن تسمية نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي سيجمع غداً الشباب والاتحاد بنهائي الثار بين الفريقين، على اعتبار أن الاتحاد خسر العام الماضي اللقب أمام الشباب وبالتالي يسعى بكل قوة لرد اعتباره والثأر من الشباب، والأخير خسر خلال مباريات الدوري بنتيجة ثقيلة من الأول قوامها 4 أهداف لذلك له ثأر أيضاً يسعى لتخليصه.
- وبعيداً عن هذا الجانب، ولو تحدثنا من الناحية الفنية لوجدنا أن الكفتين متساويتين من حيث العناصر ومن حيث القوة ومن حيث الحظوظ والنجوم.. وإن كان الاتحاد يتفوق على الشباب في خط الدفاع القوي، وهذا الخط تحديداً هو نقطة ضعف واضحة بالفريق الشبابي.
- أنا مقتنع تماماً أن الاتحاد حينما يكون له ثأر عند أحد يتحول إلى نمر جارح .. ويضرب خصمه بيد من حديد.. ولعل أقرب شاهد على ذلك هو حصوله على لقب دوري المحترفين من أمام الهلال، بعد أن خسر هذا اللقب الموسم الماضي أمام ذات الفريق.
- أتمنى ألا يغضب مني جمهور الشباب الذي أحبه وأقدره وأحترمه.. ولكن توقعي أن اللقب سيكون في جدة هذا الموسم، وهذا التوقع ليس عاطفيا بقدر ما هو يأتي وفقاً لمعطيات فنية وحوافز معنوية أراها تتوفر بالاتحاد أكثر من الشباب.
- على صعيد النقل التلفزيوني من يكسب سباق النهائي الكبير.. هل الـ art بالتخصص أم سيكون للقناة الرياضية وأبو ظبي الرياضية كلام آخر؟.