|


محمد شنوان العنزي
أمانة أحملها لـ(فيصل)
2009-05-07
منذ أن دلف بعزم وإصرار واتزان إلى اللجنة الرباعية داخل نادي النصر.. والأمير الخلوق فيصل بن تركي مطلب للجماهير النصراوية..فكانت كل الآراء تتفق حوله.. وكل الرغبات تتمنى حضوره لسدة الرئاسة.. حتماً ليس قصوراً بالآخرين.. وليس كرهاً لهم.. ولكن جميع الجماهير النصراوية كانت ترى أنه رجل المرحلة المقبلة.. والرجل القادر على إعادة هيبة النصر.
ـ فيصل بن تركي..بفكره الراجح.. وتعامله الراقي.. وحبه الكبير.. سيعيد النصر..الجميع يعرف وأولهم (عشاق الشمس) أن هذا الرجل لا يمتلك عصا سحرية..ولا يستطيع بين يوم وليلة أن يفعل كل شيء.. ولكنهم بذات الوقت يعرفون أن النصر معه سيكون مختلفاً..
ـ أخي الأمير فيصل بن تركي حملني عدد كبير من جماهير النصر عبر الرسائل النصية أمانة ومطالب أنقلها لك..وهاأنا أفعل وأكتب من أجل ذلك..يقولون تحقيق البطولات توفيق من الله قبل كل شيء..ويعلمون أنه ليس بالضرورة أن يكون الفريق الأفضل هو من يحصل عليها.. فقد تكون الأفضل وتخسرها..ولكنهم يريدون نصرا ينافس..ولاعبين نجوماً..وفريقا له هوية تخافه الفرق الكبيرة قبل الصغيرة.
ـ يريدون فريقاً يفوز دائماً.. ولا يهزم بسهولة..ولن يتحقق ذلك إلاّ بإحضار لاعبين أمثال صالح بشير وعبدالرحمن القحطاني ومحمد السهلاوي وتيسير الجاسم وكامل الموسى وأحمد الموسى من الأندية المحلية،ومحترفين أجانب مؤثرين لهم بصمة واضحة..
ـ يريدون أن ينافس نصرهم ويكون قوياً ليس بكرة القدم وحسب بل في جميع الألعاب المختلفة وبكافة الفئات السنية..عندها سيقولون (كفيت وفيت ياكحيلان).. لذلك رجائي ألا تخذلهم فأنت الأمل الذي بنوا من خلاله أمانيهم وأحلامهم..