|


محمد شنوان العنزي
يحاولون تقزيم الليث
2009-05-06
هاتفني المسؤول عن رابطة مشجعي نادي الشباب بحائل (سلطان العنزي)، يتساءل عن السر خلف محاولة عدد من وسائل الإعلام والأقلام الصحفية تقزيم نادي الشباب وهضم حقوقه. وأضاف إنهم كجمهور شبابي يشعرون بحزن كبير وأسى من جراء ذلك.
ـ حقيقة أقول لسلطان وجميع جمهور ومحبي نادي الشباب: إن مثل هذا الطرح أو هذه المحاولات لو كانت تؤثر لما استمر الليث مفترساً للبطولات والإنجازات على مدى سنوات طويلة، ولا يكاد يمضي موسم رياضي إلا ويحقق الشباب بطولة أو بطولتين، هل ناد كهذا قزم؟. إن من يقول ذلك يضحك على نفسه.. قبل الآخرين.
ـ نادي الشباب.. ماض.. وحاضر.. ومستقبل.. تاريخ وبطولات نجوم ورجالات.. الشباب رقم صعب في كرة القدم السعودية، الشباب ينمو تدريجياً وبثبات نحو تكوين قاعدة جماهيرية ستضاهي الآخرين، كما أنه يثمر للوطن لاعبين فئة (خمس نجوم)!
ـ ميزة الشباب إنه نادي نموذجي، وهذا ديدنه وديدن رجالاته، لذلك لا ينساقون خلف هذه المحاولات.. لأنهم يعلمون أن الشجر المثمر وحده من يقذف بالحجارة.. وتكون ردودهم على تلك الأقلام (المريضة) بالأفعال والبطولات.
ـ لذلك يجب على جماهير نادي الشباب أن تسير على نهج الإدارة.. ولا تلتفت لمثل تلك المحاولات، فالشمس لا تحجب بغربال.. والكل يعرف الحقيقة حتى وإن حاول البعض تحريفها أو إخفاءها!
ـ خاص: الإعلامي التونسي منير القاهري.. سعدت بك وبكلماتك عبر الرسائل النصية، وبالنسبة لطلبك الاتصال فحتماً الأرقام لا تظهر لدي وكان بإمكانك إرسال الرقم مع حروفك التي تشرفت بها.