|


محمد شنوان العنزي
لأنه الأهلي .. أنتم واهمون
2009-05-05
لأنه الأهلي.. ولأنه النادي العريق بتاريخه.. وبطولاته.. وإنجازاته.. ورجالاته.. وجمهوره.. حدث ذلك..لأنه الأهلي رفيق الذهب والصديق الحميم للكؤوس..حدث ذلك.. لأنه النادي الذي يحقق كل عام أكثر من بطولة في مختلف الألعاب.. حدث ذلك.
ـ وحينما أقول (حدث ذلك) أقصد ردة الفعل الإعلامية والجماهيرية التي صاحبت خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على يد الحزم..صحيح أن فريق كرة القدم هذا الموسم – على الرغم من أنه حقق البطولة الخليجية – ليس بذلك الفريق المرعب، وليس ذلك الفريق الذي يقدم كرة ممتعة تنال استحسان عشاقه ومتابعيه، ولكن هل هذا هو نهاية المطاف؟
ـ من يخاف على الأهلي واهم.. من يبكي الأهلي واهم.. من يقول إن مستقبل القلعة مهدد واهم.. واهم.. واهم.. ومن لا يصدقني بذلك أو لا يقتنع بما ذهبت إليه عليه أن يعود إلى (المقابلة الخاصة) التي بثتها art وتألق من خلالها الزميل والحبيب رجاء الله السلمي مع روح الأهلي.. وسر الأهلي..ووقود الأهلي.. الباسق بقامته..المختلف بآرائه..العاشق بحبه.. الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز.
ـ هذا الرجل طالما أن قلبه ينبض بالأهلي.. فلا خوف على الكيان..فهو خير من يخرجه ويديره في أزماته..لذلك سترون أهلي مختلفاً..أهلي يسر.. أهلي كبيرا كعادته.. الموسم المقبل.
ـ بالمناسبة الاقتراح الذي زج به الأمير خالد بن عبدالله بخصوص فصل المراقبين الفنيين عن لجنة الحكام أتمنى أن يؤخذ بعين الاعتبار ويعمل على تنفيذه من الموسم المقبل.
ـ لا ألوم الزميل أحمد الشمراني حينما يتغزل في كل مناسبة بحبه.. فالأهلي حكاية يتلذذ من يكتبها.. ويتلذذ من يقرؤها.