|


محمد شنوان العنزي
كلك نظر .. يا منصور
2009-05-04
في يوم ختام دوري المحترفين السعودي الذي حقق لقبه الاتحاد بكل جدارة واستحقاق، سأل الزميل عبدالله العضيبي عضو شرف نادي الاتحاد الداعم والمؤثر منصور البلوي وهو يحتفل مع اللاعبين عن استعدادهم لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، فقال البلوي: "سنحتفل اليوم، وغداً إن شاء الله سنجهز أنفسنا لهذه البطولة، ولكنني أقولها لك من الآن وقبل (القرعة) إذا لم يقع الاتحاد والشباب في مجموعة واحدة فسوف يلتقيان في النهائي وأنا أؤكد لك ذلك".
ـ جاءت القرعة ووضعت الاتحاد في مجموعة والشباب في الأخرى.. وخاض كل منهما دور الثمانية وتأهلا بكل جدارة واستحقاق، بل إنهما الفريقان اللذان تأهلا إلى دور الأربعة بفوز صريح في الذهاب والإياب، أما الهلال والحزم فقد تأهلا من جراء تعادل وبفارق الأهداف.
ـ الجمعة الماضي خاض الشباب مباراته أمام الهلال في ذهاب دور الأربعة، وأجبر الجميع على التصفيق له حينما حول (الزعيم) إلى حمل وديع وقسا عليه بثلاثية من الصعب تعويضها في مباراة الإياب، لذلك يكون الشباب قد قطع ما يقارب 80 في المئة من التأهل إلى النهائي، وفي المقابل حقق الاتحاد فوزا مستحقاً على الحزم في ذات الدور بهدفين دون مقابل، ليكون قريبا من النهائي بشكل كبير.
ـ بالرغم من أن هناك مباريات الإياب.. وبالرغم من أن الكرة لا تعرف المستحيل وإمكانية عودة الهلال والحزم واردة وإن كانت بنسبة ضئيلة، إلا أنني لا أعتقد أن الشباب والاتحاد يسمحان بذلك.