|


محمد شنوان العنزي
أدربك ببطاقة شحن
2009-04-30
يا ساتر.. لكم أن تتخيلوا مدرب كرة قدم في ناد سعودي يرفض دخول اللاعبين إلى التمارين إلا بمقابل؟.. ماذا يحدث في أندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة في السعودية.. فضائح متلاحقة ومتكررة.. هل سنقف أمامها موقف المتفرج؟.. بالأمس تلاعب وإشراك لاعبين موقوفين.. واليوم مدرب يفرض على اللاعبين مقابلا لدخولهم للتمارين. (والله يستر من الجاي).
ـ فقد ساقت صحيفة (الوطن) يوم أمس الأول تصريحا خطيرا جداً للاعب نادي الأخدود إبراهيم بليه، يتهم من خلاله مدرب الفريق التونسي محمد العابد بأنه يفرض على اللاعبين منحه بطاقة شحن لهاتفه مقابل دخولهم إلى التدريبات.
ـ والله هزلت ثم هزلت ثم هزلت.. قيادة الدولة حفظها الله ممثلة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب وفرت لشباب الوطن منشآت وأندية رياضية تساعدهم على ممارسة هواياتهم وصقلها، ويأتي من يمنعهم من خارج أسوار الوطن ويساومهم، أين إدارة النادي؟ ولماذا الصمت على مثل هذه التصرفات؟.. ولماذا لا يفتح تحقيق حول اتهام اللاعب؟
ـ كانت أندية الظل في سنوات خلت (ولادة) للمواهب وكنا نرى نجوماً يمثلون المنتخب السعودي الأول ويحققون معه الإنجازات من خلال هذه الأندية وأكبر مثال لاعب نادي الكوكب شايع النفيسة والذي مثل المنتخب خير تمثيل في عام 84م، وحقق معه أول إنجاز قاري، ولكننا لم نعد نشاهد مثل هذه المواهب.. ولعل الأسباب باتت واضحة للجميع.. فهل من فرض رقابة صارمة على أندية الظل؟.. أتمنى.