|


محمد شنوان العنزي
ريحوا قناصكم
2009-04-26
خرج الخبير والمحلل الفني الدكتور مدني رحيمي عبر الفضاء قبل مباراة الهلال السعودي والأهلي الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا، مطالباً الإدارة الهلالية بمنح المهاجم (القناص) ياسر القحطاني إجازة لمدة أسبوع، معللاً هذا الطلب بأن اللاعب مرهق من جراء تتالي المباريات بالإضافة إلى أنه يعاني من ضغط نفسي كبير للغاية.
ـ مرت مطالبات رحيمي مرور الكرام أمام أصحاب الشأن في البيت الهلالي، ولعب بعدها القحطاني مباراة فريقه مع الأهلي الإماراتي ولم يقدم سوى هدف (تحصيل حاصل) خرج بعده مطروداً بالبطاقة الحمراء.
ـ ياسر القحطاني لاعب سعودي مثل فريقه ومثل منتخب بلاده وهو موهبة جميلة أتمنى ألا نحرقها بهذه الطريقة، فقد كان مدني رحيمي محقاً وكان يجب على الهلاليين إراحة (قناصهم) حتى لا يخطئ الهدف في المستقبل من جراء الإرهاق والضغط النفسي الكبير الذي يتعرض له.
ـ لكم أن تتخيلوا الفرق بين فريق النصر الذي تخلى عن لاعب مؤثر في صفوفه وفي نهاية الموسم ومنحه إجازة بسبب مرض زوجته وهو المحترف البرازيلي ألتون، وفريق الهلال الذي يستطيع أن يسد الفراغ الذي سيتركه ياسر بعدد من اللاعبين أمثال الصويلح والعنبر، وبالرغم من ذلك تمسكوا به وأصروا على مشاركته في عدد من المباريات، بالرغم من أنه لم يقدم أي شيء يذكر من خلالها، وعلى رأي الزميل الأخضر بالريش (حذارِ .. من حرق المواهب)!
ـ اليوم يستضيف الهلال النصر في ذهاب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، راقبوا ألتون بعد الإجازة.. وياسر بعد الإرهاق.. لتعرفوا الفرق.