|


محمد شنوان العنزي
أكاديمية لكل تلفزيون
2009-04-19
أرسل لي عبر الرسائل النصية الأخ (مجدي الجهني) يقول: “تعجبني صفحة (ميديا سبورت) فقد أنصفت المعلقين ومقدمي البرامج وفتحت لهم نافذة ليعرفهم المتلقي بشكل أكبر، فهي بالفعل صفحة الإعلاميين وصفحة تواكب آخر المستجدات في القنوات الرياضية والحقوق”، وأضاف: “أنا أحب التعليق الرياضي ولدي ميول في ذلك، ولكن كيف أصل إلى القنوات الرياضية أين أذهب أخبرني أو قدمني لأي قناة ولن أخجلك”.
ـ انتهت رسالة الأخ (مجدي الجهني) والذي يعتبر مثله مثل الكثيرين من أبناء هذا الوطن ممن يمتلكون مواهب وإبداعات ولكنهم يحتاجون لمكتشف أو فرصة للظهور وتقديم ما لديهم، فكم من المواهب تموت قبل أن تولد لأنها تجهل الطريق الصحيح الموصل لها.
ـ ماذا لو قام كل تلفزيون متخصص سواء كان في الرياضة أو غيرها بإنشاء أكاديمية لتأهيل وتدريب واحتضان هذه المواهب الشابة في التعليق والتقديم والإعداد؟.. المحصلة النهائية ستكون في صالح هذه المؤسسة الإعلامية لأنها ستجد لديها مجموعة من المواهب المؤهلة والتي لا تكلفها مادياً.
ـ أعود للجهني وأقول: إذا كنت متأكداً من موهبتك وواثقا كما تقول فليس أمامك إلاّ التقدم للقناة الرياضية السعودية أو شبكة راديو وتلفزيون العرب art، فهما خير من يرعى ويحتفي بالمواهب الشابة ويقدمها.