|


محمد شنوان العنزي
خمسة وخميسة
2009-04-15
يستحق نادي الاتحاد كل هذه المساحة وكل هذه الاحتفالية الإعلامية.. فهو بطل أقوى وأطول مسابقات الموسم.. وهو من لم يذق مرارة الهزيمة في 22 مباراة سوى مره واحدة.. وهو من حقق لقب البطولة لأول مرة بمسماها الجديد "بطولة دوري المحترفين السعودي".. وهو من كان الفارق النقطي بينه وبين المركز الثاني خمس نقاط.. وبينه وبين المركز الثالث ما يزيد عن خمس عشرة نقطة لذلك نقول له عن الحسد "خمسة وخميسة" .
ـ أخيراً أنصفت الكرة من يستحق.. وحصل الاتحاد على لقب الدوري، هذا اللقب الذي كان يفترض أن يكون في دولابه العام الماضي أيضاً لولا الحظ الذي اختار الهلال بكل حب وتمسك حتى وهو يتعادل مع الاتحاد المتصدر منذ البداية بالنقاط.
ـ الاتحاد فريق يمتع ويبدع.. ومتى ما رغب بشيء فلن يقف أحد في طريقه.. قلت في يوم المباراة "اتحادية صريحة" وبهدفين أو أكثر.. لأنني أعرف محمد نور ورفاقه جيداً.. وأعرف أنهم سيلعبون للفوز ولا غيره.. ومن المستحيل أن يلدغهم الهلال للمرة الثاني وبذات السيناريو.. ولم يصدقني الهلاليون وذهبوا لتجهيز الأفراح!
ـ في مباراة الحسم.. ظهر أبو شروان ومبروك والصقري بالإضافة إلى نور وهزازي.. لذلك كانت النتيجة هدفين مع الرأفة.. وأقول مع الرأفة نظراً لضياع عدد كبير من الأهداف المحققة ولكم أن تتخيلوا أبو شروان ومعه ثلاثة من رفاقه داخل منطقة الجزاء أمام حارس ومدافع مغلوب على أمره.. ولأنهم يثقون بالفوز تعاملوا مع الكرة بتعال وأهدروها ولم يرغبوا في زيادة جراح الهلال من باب "ارحموا عزيز قوم ذل"!
ـ مبروك للاتحاد.. لاعبين.. وإدارة.. وأعضاء شرف.. وجماهير.. وحظاً أوفر للهلال.