|


محمد شنوان العنزي
(تبي الصحيح.. يا نواف)
2009-03-31
في حديث فضائي لنائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، وتحديداً لبرنامج (صدى الملاعب) قال: "هذه آخر مرة أتحدث فيها عن التحكيم"، وحينما سأله الزميل ماجد التويجري لماذا آخر مرة، ربما يتعرض المنتخب في المباريات المقبلة إلى أخطاء تحكيمية فادحه؟ فكان رد "شبل فيصل" درساً لا يجيده إلا الكبار، ولا يقدر عليه سواهم، حينما قال: "تبي الصحيح: حنا رجال عمل، ولن نترك التحكيم شماعة".
ـ ألم أقل لكم مراراً وتكراراً إن المنتخب لا خوف عليه في ظل وجود (سلطان ونواف)، ألم أقل لكم مراراً وتكراراً إن هناك رجالاً لا يجيدون لغة "الثرثرة" كالآخرين وأنهم يسيرون نحو مدن الفعل والإنجاز؟
ـ "تبي الصحيح" أيها الزميل ـ كما وصفت نفسك خلال الحديث الفضائي بأنك زميل للإعلاميين ـ بأن مؤشر منتخبنا أخضر.. ومستقبل كرتنا أخضر.. وطريقنا نحو القمة التي لا تليق إلا بالسعودية أخضر.. ولا خوف على رياضتنا إطلاقاً وهي في عينك وقلبك أنت و"سلطانها".
ـ حسب قراءتي ومتابعتي أرى أن هناك عملا جبارا وكبيرا يقوم به الاتحاد السعودي لكرة القدم ستظهر نتائجه في المستقبل القريب على الكرة السعودية، وعلى الرغم من هذا العمل المستقبلي مازال منتخبنا وأنديتنا هي الرقم والرهان الصعب في آسيا.
ـ من شابه أباه فما ظلم.