2017-10-24 | 14:00

طلال يناقش المدرب حول أسباب تدهور المستوى
كارينيو يقوي عضلات الشبابيين

كارينيو يقوي عضلات الشبابيين
الرياض ـ علي الحدادي
         

سترفع إدارة نادي الشباب المكلفة برئاسة طلال آل الشيخ أسماء مجلس إدارتــه للهيئـة العامة للرياضة والتي تضم أسماء سبق العمل لها في مجالس إدارية سابقــة وهناك أسماء جديدة لم يسبق لها العمل، حيث كشفت لـ"الريــاضية" مصادر بوجود أحمد العقيل كنائب للرئيس ومزيد السبيعي كأمين عام للنادي.

وعقد طلال آل الشيخ رئيس نادي الشبــاب اجتماعـاً مع كارينيو مدرب الفريق الأول لكرة القدم لمناقشتـــه حول مستوى الفريق الفني وكيفية استعادة نغمة الفوز أمام الفتح، وكذلك مناقشته عن مدى حاجته للاعبين الأجانب الحاليين حيث طالب كارينيو بتدعيم صفوفه بمهاجم أجنبي ومدافع في ظل تراجع مستوى المهاجم الحزائري محمد بن يطو والغياب المتكرر للمدافع الجزائري جمال بلعمري.

من جانب آخر أبلغ الجزائري جمال بلعـمـــري إدارة نادي الشباب بأسبـــاب تخـلـفــه عن العودة للتدريبات منذ يوم الجمعة الماضية موضحا بأنه عاد من المطار بسبب تدهور حالة والدته المرضية مؤكداً لهم وصوله فجر غد الأربعاء بعد أن استقرت حالتها الصحية. 

وعلى صعيــد التــدريبات كثف كارينيو استعداداته الفنية والتكتيكية تأهباً لملاقاة فريق الفتح الجمعة المقبـــل، ضمن مباريات الجولة الثـــامنة من الدوري السعودي الممتاز.

وركز "كــــارينيــو" خلال الحصة التدريبية التي جرت أمس في ملعب النادي الرديف على تكثيف الجرعات اللياقية لتقوية عضلات الأرجل عبر القفز فوق الحواجز، وتقوية عضلات الساعدين عن طريق شد الحبل.