2017-11-01 | 15:00

الرئيس يعاتب .. وكونتيروس يتدخل لإنقاذ برنامج المعسكر
مدرب النصر يطلب الاستغناء عن الأجانب

الرياض - حواس العايد وخالد الرشيد
         

أبلــــغ الأرجنتينــــي كونتيروس مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم إدارة ناديه بأنه سيصدر الحكم النهائي على مستويات محترفي الفريق الأجانب قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية مطلع يناير المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن كونتيروس وضع جميع الأجانب ضمن خيارات التغيير إذا لم يقدموا ما يقنعه قبل فترة الانتقالات الشتوية، باستثناء البرازيلي برونو أوفيني الذي يجد الإعجاب الكامل لتألقه.

وكان الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر قد عاتب لاعبي النصر على تراجع المستوى والتفريط في النقاط خلال اجتماعه معهم قبل بداية الحصة التدريبية أمس .

من جهة أخرى، تغادر بعثة فريق النصر السبت المقبل إلى الإمارات لبدء المعسكر الإعدادي في جبل علي، لاستغلال فترة توقف الدوري السعودي للعمل على تعزيز اللياقة وتعديل الأخطاء.

من جانبها، تنتظر إدارة كرة القدم بقيادة طلال النجار مدير إدارة كرة القدم المكلف رد نادي الوصل الإماراتي على طلبها لخوض لقاء ودي، بعد وساطة كونتيروس بالتواصل مع مواطنه الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل، إثر اعتذار معظم الأندية الإماراتية عن خوض اللقاء بسبب استمرار الدوري الإماراتي وطلب الأخير مهلة 24 ساعة للرد.