|


أخضر القوى تصل اليابان للمشاركة في بطولة الشباب

خضر يفوز بسباق براغ لـ 110م حواجز

صورة التقطت لبعثة المنتخب السعودي لألعاب القوى للشباب بعد وصوله إلى مدينة جيفو اليابانية (المركز الإعلامي ـ اتحاد القوى)
الدمام ـ حسام النصر 2018.06.05 | 02:20 am

حقق العداء أحمد خضر الميدالية الذهبية في سباق الجائزة الكبرى لمسافة 110م حواجز، الذي أقيم أمس الإثنين في العاصمة التشيكية براغ، بمشاركة أفضل عدائي العالم.
وفاز خضر بالمركز الأول بزمن جديد 13:36 ثانية، محطمًا بذلك الرقم السعودي في هذه المسافة للمرة الثانية خلال أسبوع، ومحققًا أفضل رقم آسيوي هذا الموسم.
من جهة أخرى وصلت بعثة المنتخب السعودي لألعاب القوى للشباب، أمس الإثنين، مدينة جيفو اليابانية للمشاركة في البطولة الآسيوية الثامنة عشرة لألعاب القوى للشباب، التي تنطلق بعد غد الخميس بمشاركة 800 لاعب ولاعبة يمثلون 22 دولة.
ويترأس البعثة عبد الإله الصلوي، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لألعاب القوى، وتضم.
15 لاعبًا هم: عبده مرزوق، أحمد جمعة، أحمد المرواني، عبد الله السبيعي، سامي اليامي، فيصل مغربي، مشعل محوطان، فايز السبيعي، باقر آل جمعة، علي آل مبارك، مصطفى أبو شاهين، أوس الغثيان، محمد الزاير، عبد المجيد السبيعي، وعلي الماس.
يذكر أن البطولة انطلقت عام 1986 في جاكارتا العاصمة الإندونيسية بـ40 منافسة، أما آخر دورة فكانت في مدينة هوشي منه في فيتنام بـ44 مسابقة.