|


صلاح يعود للقاهرة وينضم للمنتخب المصري السبت

القاهرة - الألمانية 2018.06.07 | 02:02 pm

وصل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إلى مصر قادما من إسبانيا للانضمام للمنتخب المصري الأول من أجل الاستعداد للمشاركة في المونديال عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا، وفقا لما ذكرته مصادر في مطار القاهرة اليوم الخميس.
وأضاف المصدر إن اللاعب المصري الدولي وصل مساء الأربعاء في رحلة تابعة لشركة "مصر للطيران" قادما من العاصمة الإسبانية مدريد، ولم يدل بأي تصريحات.
واضطر صلاح، هداف ليفربول هذا الموسم برصيد 44 هدفا، للخروج في منتصف الشوط الأول للمباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا، التي أقيمت يوم 26 مايو الماضي، أمام ريال مدريد بعد تدخل عنيف مع سيرخيو راموس.
وأثارت الإصابة مخاوف كبيرة بشان فرصه في الظهور مع المنتخب المصري في كأس العالم، الذي ينطلق يوم الخميس المقبل.
واستدعي صلاح ضمن قائمة المنتخب المصري في البطولة، ويأمل هيكتور كوبر مدرب المنتخب ان يكون صلاح قادرا على اللعب مع المنتخب.
وسيقضي صلاح 25/ عاما/ راحة لمدة يومين مع عائلته قبل أن ينضم لتدريبات المنتخب بعد غد السبت، في القاهرة، وفقا لما ذكرته صحيفة "الوطن".
وسيحدد الجهاز الطبي إذا كان صلاح قادرا على المشاركة مع المنتخب المصري في مباراته الأولى أمام أوروجواي يوم 15يونيو، وفقا لما ذكره التقرير.
ويعلق المصريون آمالهم على صلاح.
في أكتوبر الماضي، سجل صلاح هدفين في مرمى الكونغو في المباراة التي أهلت المنتخب المصري للمونديال للمرة الثالثة في تاريخه والأولى له منذ .1990