|


الراحة ممنوعة على المصريين بعد الوصول إلى جروزني

صلاح يغيب.. ورئيس الشيشان يتابع

صورتان التقطتا أمس للمنتخب المصري قبل بدء الحصة التدريبية في مدينة جروزني، استعداداً لمونديال روسيا، ويظهر في الأولى محمد صلاح يتحدث إلى وسائل الإعلام، وفي الثانية قادروف رئيس الشيشان يحيي الجماهير خلال حضوره التدريبات (الفرنسية)
القاهرة ـ السيد خطاب 2018.06.11 | 12:52 am

رفض هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم منح لاعبيه راحة وفرض عليهم تدريبات خفيفة مساء أمس الأحد بعد ساعات قليلة من وصولهم إلى مدينة جروزني الشيشانية استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وشارك في التدريبات التي أقيمت قبل الإفطار بنحو الساعة ونصف الساعة جميع اللاعبين ما عدا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذي أدى بعض التدريبات العلاجية بعد إكماله برنامجه العلاجي والتأهيلي في إسبانيا عقب الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وشهدت التدريبات حضوراً جماهيرياً كبيراً تقدمهم رمضان قادريوف رئيس جمهورية الشيشان الذي حرص على زيارة محمد صلاح في الفندق واصطحابه إلى الملعب لتحية الجماهير.
وأخضع الأرجنتيني كوبر مدرب المنتخب لاعبيه إلى تمارين خفيفة خوفاً عليهم من الإجهاد بعد معسكر طويل في إيطاليا وبلجيكا ورحلتي سفر من بروكسل إلى القاهرة ومنها إلى جروزني تخللها تدريب أخير في القاهرة أمس الأول.


صلاح يغيب..
ورئيس الشيشان يتابع