2018-06-11 | 03:38

«الرياضية» تكشف أبرز المواجهات في الدوري السعودي للنجوم

الرياض ـ الرياضية
         

كشفت مصادر خاصة لـ"الرياضية" أن الدوري السعودي للنجوم بمسماه الجديد سينطلق في الـ 30 من أغسطس المقبل، ويستمر حتى الثاني من مايو2019، على أن تلعب مباراة السوبر بين الهلال حامل اللقب والاتحاد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين في الـ25 من أغسطس المقبل في لندن.
وبحسب جدول المنافسة الذي تحصلت عليه "الرياضية" سيبدأ الهلال حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الفيحاء على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب" يوم الجمعة 31 أغسطس،بينما يفتتح الأهلي "الوصيف" أولى مبارياته بمواجهة الباطن في جدة.
ويخوض النصر أولى مبارياته أمام التعاون في بريدة، يوم السبت الأول من سبتمبر، في حين يلعب الاتحاد‬⁩ أمام الفيصلي في المجمعة يوم 31 أغسطس.‬⁩
وستشهد الجولة الثانية عشرة كلاسيكو الهلال والأهلي في الرياض على ملعب الجامعة.
ويحتضن معلب الجامعة ديربي الرياض بين الهلال و النصر في الجولة الرابعة عشرة من الدوري، يوم 22 ديسمبر المقبل، وستشهد الجولة السابعة كلاسيكو الهلال والاتحاد في الجولة السابعة على ملعب الجامعة.
ويبدأ فريق الشباب مبارياته في الدوري على أرضه في الرياض امام الرائد في السابعة مساءً بينما سيكون أول كلاسيكو سيكون بين النصر والاهلي في الجولة الرابعة في الرياض، فيما سيكون ديربي جدة في الجولة العاشرة، يوم 24 نوفمبر على ملعب "الجوهرة" في جدة، وسيبدأ فريق الوحدة، مبارياته أمام الحزم في مكة في اليوم الأول من الدوري.
هذا، وستلعب مباريات الدوري السعودي بين الثالثة عصرا والسابعة مساءً، عدا بعض المباريات في بعض المدن ستلعب في شهور الشتاء الساعة 2:45، بينما تلعب الجولة الأخيرة وما قبل الأخيرة في توقيت واحد 8:45 مساءً.