|


عطيف والشهري: جاهزون لروسيا

بطرسبرج - الرياضية 2018.06.11 | 09:00 pm

أكد عبدالله عطيف ويحيى الشهري لاعبا وسط المنتخب السعودي على جاهزيتهم الكاملة لخوض مباراة الافتتاح أمام المستضيف المنتخب الروسي الخميس المقبل.
ووصف عطيف فترة إعداد المنتخب بالمميزة على كافة الأصعدة، مشيرًا إلى وصول جميع اللاعبين إلى مرحلة كبيرة من التأقلم والتناغم فيما بينهم.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اللاعب بمشاركة زميله يحيى الشهري، وذلك اليوم الإثنين في قاعة المؤتمرات في نادي زينت بمدينة سان بطرسبيرج، قائلاً: "تبقى ثلاثة أيام على المباراة، وسنواصل تحضيراتنا اليوم وغدًا، وسنصل لكامل الجاهزية يوم المباراة".
وأضاف: "المنتخب الروسي منتخب ليس بالسهل، يكفي أنه مستضيف البطولة، ولذلك تركيزنا سينصب على ماهو داخل الملعب فقط، وأعتقد أن الفريق صاحب الأخطاء الأقل والتركيز العالي سيحقق الفوز".
وجدد لاعب الوسط ثقته بزملائه اللاعبين على تقديم الصورة المشرفة في المباراة الافتتاحية التي تعكس مدى الدعم الكبير الذي تلقاه المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية.
من جانبه، أبدى لاعب الوسط يحيى الشهري سعادته بوصول المنتخب السعودي إلى المونديال العالمي ضمن أفضل منتخبات العالم، مؤكدًا وصول الجميع إلى حالة متقدمة من العمل والجاهزية.