2018-06-11 | 23:00

دوري النجوم.. 10 مباريات منتظرة

دوري النجوم.. 10 مباريات منتظرة
الرياض - الرياضية
         

تنتظر عشاق الكرة السعودية 10 مباريات مهمة في الدوري السعودي للنجوم (الدور الأول)، الذي سينطلق بمسماه الجديد في الـ 30 من أغسطس المقبل، تتخللها "كلاسيكو" الهلال والاتحاد في الجولة السابعة على ملعب جامعة الملك سعود، ويسبقها كلاسيكو النصر والأهلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الرابعة.
ويستضيف النصر الأهلي يوم 29 سبتمبر المقبل على ملعب الملز، بينما يستضيف الهلال منافسه الاتحاد يوم 27 أكتوبر على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"
وستشهد الجوالة الـ14 مواجهة ديربي الرياض، حيث يستضيف الهلال نظيره النصر على ملعب الجامعة يوم 22 ديسمبر المقبل، فيما تحتضن الجولة الـ10 ديربي الغربية، عندما يستضيف الاتحاد جاره الأهلي على ملعب الجوهرة في يوم 24 نوفمبر المقبل.
وتقرر أن يستضيف الاتحاد منافسه النصر في السادس من ديسمبر المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة" الجوهرة"، فيما يستقبل الهلال "حامل اللقب" الأهلي "الوصيف" على ملعب الجامعة في الثامن من ذات الشهر، وستكون المواجهتان لحساب الجولة الـ12.
وسيحل فريق الشباب ضيفاً على الهلال في الجولة الخامسة، والنصر في الجولة العاشرة، وسيحل ضيفاً على الأهلي في جدة ضمن الجولة الـ13 قبل أن يعود للرياض ويستضيف الاتحاد في الجولة التي تليها على ملعب الملز.