2018-06-13 | 03:55

بيتزي يغلق ملف الروس في لوزنيكي

صورة التقطت أمس لمحمد السهلاوي، أسامة هوساوي، وياسر المسيليم لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.. لحظة الوصول إلى موسكو العاصمة الروسية ونزولهم من الطائرة المقلة للمنتخب السعودي من سانت بطرسبرج.. تأهبًا لخوض المواجهة الافتتاحية في المونديال   (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
صورة التقطت أمس لمحمد السهلاوي، أسامة هوساوي، وياسر المسيليم لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.. لحظة الوصول إلى موسكو العاصمة الروسية ونزولهم من الطائرة المقلة للمنتخب السعودي من سانت بطرسبرج.. تأهبًا لخوض المواجهة الافتتاحية في المونديال (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
موسكو ـ الرياضية
         

يضع الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء، آخر لمساته على الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا.
وذلك من خلال الحصة التدريبية التي سيجريها على ملعب لوزنيكي الذي سيحتضن موقعة افتتاح مونديال 2018م، بين السعودية وروسيا البلد المستضيف عند الـ 6.00 من مساء غد الخميس.
وكان المنتخب السعودي الذي وصل إلى موسكو العاصمة الروسية أمس، قد أنهى تحضيراته في مدينة سانت بطرسبرج عبر حصة تدريبية صباحية أجراها على ملعب نادي زينيت.وينتظر أن يواجه بيتزي مدرب المنتخب السعودي عند الـ 5.00 من مساء اليوم وسائل الإعلام العالمية عبر المؤتمر الصحافي الذي سيعقده في قاعة المؤتمرات الصحافية في ملعب لوزنيكي، للحديث عن المباراة الافتتاحية، وبرفقته أسامة هوساوي قائد المنتخب السعودي.