|


أكد أن طريقته ستختلف عن لقاء روسيا

بيتزي: تعاهدنا على الظهور المشرف أمام الأوروجواي

الرياض - الرياضية 2018.06.19 | 08:24 pm

جدد الأرجنتيني خوان بيتزي مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ثقته في اللاعبين، وقدرتهم على الفوز والمنافسة بقوة والخروج بنتيجة إيجابية، خلال مباراة الأخضر الثانية يوم غدٍ الأربعاء أمام الأوروجواي ضمن المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم في روسيا.
وشدد بيتزي على أن لاعبو الأخضر أمام فرصة سانحة للظهور بصورة جيدة وتغيير الصورة السابقة التي ظهروا عليها، قائلاً :"نسعى للعب بصورة أفضل، فظهورنا الأول لم يكن متوقعاً، سنلعب بكل قوة نريد أن نبرهن على قدرتنا بالفوز والمنافسة في المباراة، واثقون من قدراتنا ومهاراتنا".
وأكد مدرب المنتخب السعودي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليوم الثلاثاء، التعاهد على الظهور بمستوى مشرّف، قائلاً :" لعبنا مباريات ودية أمام منتخبات قوية، وظهرنا بصورة مميزة، لذا نسعى أن نبرهن أننا قادرين على فعل ذلك، أنا على ثقة أننا سنقدم غدًا نتيجة إيجابية".
وبدأ أن بيتزي سيعول على مهارات اللاعبين الفردية لإحداث الفارق أمام الأوروجواي بقوله:" يجب أن نبرهن على مهاراتنا الفردية، لدينا القدرة على المنافسة، يجب أن ننافس الخصم بنفس الطاقة والحيوية المطلوبتين".
وأضاف: المباريات تختلف من مباراة لأخرى، وطريقتنا تختلف كذلك، غدًا سنلعب أمام منتخب قوي هجوميًا، وسنعمل بشكل أفضل للخروج بنتيجة إيجابية.
وحول حادثة العطل الفني الذي أصاب محرك الطائرة التي أقلتهم أمس إلى رستوف، قال بيتزي :" لم نشعر بالخوف أمس في حادثة الطائرة، ونحن نثق بالتجهيزات، وكنّا وقتها أكثر هدوء".