|


مدرب كرواتيا يستعين بلاعب برشلونة لإيقاف خطورة قائد الأرجنتين

راكيتيش يكشف أسرار ميسي

صورة التقطت أمس لليونيل ميسي في صراع على الكرة مع زميله نيكولاس أوتامندي قلب الدفاع خلال تدريب المنتخب الأرجنتيني استعداداً لمباراة كرواتيا (الفرنسية)
نيجني نوفجورود ـ رويترز 2018.06.20 | 12:16 am

يسعى ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني للتكفير عن ذنبه في مباراة الفريق الثانية بالمجموعة الرابعة أمام كرواتيا غداً الخميس بعد فشله في تسجيل هدف من ركلة جزاء وتفادي التعادل المخيب للآمال أمام آيسلندا الصغيرة.
ولكن الكروات سيخوضون المباراة بحماس بعد فوزهم السهل نسبياً على نيجيريا 2ـ0 وسيسعون لزيادة إحباط ميسي "30 عاماً"، الذي فشل في تكرار أمجاده مع فريقه الإسباني برشلونة على الساحة الدولية.
وقال زلاتكو داليتش مدرب المنتخب الكرواتي: "سأستغل كل المعلومات المتوافرة لدي عن ميسي"، مشيراً إلى أن إيفان راكيتيتش زميل ميسي في برشلونة سيكون مساعده المؤقت قبل المباراة. وتابع "ليست هناك طريقة مثلى لإيقاف ليونيل ميسي... إنه أعظم لاعب في العالم. "ولكن على الرغم من أنه بإمكان لاعب رائع تحقيق نتيجة طيبة إلا أن الفريق الجيد يقوم بالمهمة بشكل أفضل.. سنخوض المباراة بهدوء أعصاب أكثر منهم". ومن تابع أداء المنتخب الأرجنتيني المهتز خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم لم يتفاجأ بالنتيجة أمام آيسلندا ولن يتوقع منه أن يتغلب على كرواتيا على الرغم من وفرة المهارات الفردية.