|


قائد الفراعنة يفتتح التسجيل في مرمى الشناوي.. و«العائد» يسجل الهدف الوحيد

ثلاثية الروس تحطم الحلم المصري

صورة التقطت أمس لأرتيم دزيوبا يحتفل مع زملائه بهدف روسيا الثالث الذي أحرزه بشباك المنتخب المصري في مباراتهما الثانية ضمن المجموعة الأولى للمونديال(رويترز)
سانت بطرسبرج ـ الألمانية 2018.06.20 | 12:53 am

وضع المنتخب الروسي قدماً نحو التأهل إلى دور الـ16 في كأس العالم لكرة القدم بتغلبه على المنتخب المصري 3ـ1 في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.
وقد يتمكن المنتخب الروسي من التأهل إلى دور الستة عشر رسمياً اليوم الأربعاء في حال فوز منتخب أوروجواي على نظيره السعودي أو تعادلهما بأي نتيجة.
وسجل أهداف المنتخب الروسي أحمد فتحي، لاعب المنتخب المصري بالخطأ في مرماه "د 47" ودينيس تشيريشيف "د 59" وأرتيم دزيوبا "د 62"، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب المصري محمد صلاح "د 73" من ركلة جزاء.
ورفع المنتخب الروسي رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب ويظل المنتخب المصري بلا نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام السعودية.
وخسرت مصر مباراتها الافتتاحية أمام الأوروجوي 0ـ 1 فيما فازت روسيا 5ـ0 على السعودية. ويلتقي المنتخب المصري يوم الإثنين المقبل مع نظيره السعودي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، فيما يلعب المنتخب الروسي مع نظيره الأوروجوياني في اليوم ذاته.