|


الأخضر يكسب الروس قبل مواجهة الأوروجواي

صورة التقطت لمشجعتين روسيتين تبتسمان لعدسة “الرياضية” تصوير: عيسى الدبيسي
موسكو ـ الرياضية 2018.06.20 | 01:31 am

أعلنت جماهير رياضية روسية، أنها ستشجع المنتخب السعودي في مواجهته اليوم أمام نظيره الأوروجوياني على الرغم من صعوبة مهمة الصقور الخضر، وأوضحوا أن فوز السعودية سيفسح الطريق أمام منتخب بلادهم لتصدر المجموعة، وسيمنحه الأمل في الانتقال إلى الدور الثاني.
وقال المشجع فيدور سوبيروا: "الأداء الذي قدَّمه المنتخب السعودي أمام روسيا فاجأ الجميع، والخسارة بخماسية لم تكن متوقَّعة لمنتخبٍ من بين أفضل 32 منتخبًا في العالم". وأضاف "تابعت منتخبات المجموعة الأولى قبل المونديال بشهر، وشاهدت مواجهات ودية عدة للمنتخب السعودي، آخرها أمام المنتخب الألماني، وكنا متخوفين من المستوى الذي قدَّمه، لكننا تفاجأنا بأدائه الضعيف في الافتتاح".
بينما قالت المشجعة كريستينا سيدروف، التي كانت تسير مع ابنتها في الساحة الحمراء: "سنشجع المنتخب السعودي، ونتمنى من قلوبنا أن يحقق الفوز، لأن ذلك سيتيح لنا فرصة تصدر المجموعة، ويمنحنا دفعة معنوية كبيرة للمضي قدمًا في البطولة حتى النهاية". وأوضح المشجع ديبور تشيريشف، أنه سيشجع المنتخب السعودي حينما يلعب أمام الأوروجواي، وتمنَّى أن يكسب الأخضر نقاط المواجهة، قائلًا: "المباراة صعبة على المنتخب السعودي، حيث يعد خصمه من أقوى المنتخبات المشاركة في كأس العالم، ويملك لاعبين متميزين، في مقدمتهم لويس سواريز، لكن أتمنى أن تخسر الأوروجواي، أو تتعادل حتى يكون الطريق مفتوحًا أمامنا".


الأخضر 
يكسب الروس قبل مواجهة الأوروجواي

الأخضر 
يكسب الروس قبل مواجهة الأوروجواي