|


استعاد الكبرياء.. خسر بصعوبة أمام الأوروجواي.. وودع المونديال

الأخضر السعودي يمسح صورة الافتتاح

قراءة ـ خالد الشايع 2018.06.21 | 12:50 am

ودع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم منافسات كأس العالم 2018 مبكرًا، بعد خسارته من الأوورجواي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس الأربعاء على ملعب "روستوف أرينا"، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لمونديال روسيا.
وأصبح الأخضر السعودي ثالث منتخب يغادر البطولة بعد منتخبي مصر والمغرب، وتحولت مباراته الأخيرة أمام المنتخب المصري الإثنين المقبل لأداء الواجب، فيما لحقت الأوروجواي بروسيا إلى الدور الثاني.
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق لويس سواريز عند الدقيقة 23، مستغلاً غلطة محمد العويس، حارس مرمى الأخضر، الذي خرج في توقيت غير جيد، وفوت الكرة التي وصلت للمهاجم الأوروجوياني الذي لم يتردد بتسديدها في المرمى الخالي.
وشهدت المباراة تحسنًا كبيرًا في أداء الأخضر عن الذي كان عليه أمام روسيا، التي خسرها "0ـ5"، ولكنه لم يستثمر تفوقه في هز الشباك.
أجرى خوان بيتزي، مدرب الأخضر، أربع تغييرات على قائمته الأساسية فزج بمحمد العويس وعلي البليهي وهتان باهبري وفهد المولد، بدلاً من عبد الله المعيوف وعمر هوساوي ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي ما غيّر كثيرًا من شكل المنتخب، غير أن لاعبي الأخضر لم يهددوا مرمى فيرناندو موسليرا، حارس مرمى الأوروجواي، بشكل حقيقي إلا في مناسبتين فقط، فيما هدد لاعبو الأوروجواي مرمى العويس في ثلاث مناسبات فقط.


الأخضر السعودي
يمسح صورة الافتتاح

الأخضر السعودي
يمسح صورة الافتتاح