|


رداً على منتقديه

نيمار: «قصة شعري» ليست سببًا في تواجدي مع المنتخب

موسكو - الألمانية 2018.06.21 | 04:25 pm

أكد نيمار نجم المنتخب البرازيلي، أنه لم ينضم لقائمة البرازيل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، لأنه لطيف، أو بسبب قصة شعره، أو لأن اسمه نيمار، مشيراً أن إمكانياته في لعل كرة القدم، هي السبب الوحيد في تواجده مع المنتخب البرازيلي.
وتعهد نيمار بألا يتغير، وسط تلميحات بأن الاهتمام بشعره يطغى في كثير من الأحيان على طريقته في لعب كرة القدم.
واستخدم نجم منتخب البرازيل وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الخميس، لنشر رسالة تحد لمنتقديه، قال فيها: "سأظل كما أنا".
وفي مقطع فيديو نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" في إعلان عن العلامة التجارية الرياضية التي يسوق لها، قال نيمار :"لم أصل إلى هنا لأنني شخص لطيف، لم أصل إلى هنا لأن اسمي نيمار، لم أصل إلى هنا بسبب قصة شعري".
وأضاف: "جئت إلى هنا بسبب طريقتي في لعب كرة القدم، إذا أوصلتني طريقتي إلى ما أنا فيه، إذا جعلتني أقهر الأشياء التي قهرتها، فأنا لا أحتاج إلى تغيير".
وقام نيمار بتسريحات شعر عديدة أكثر من المباريات التي خاضها، حيث قام بقص شعره مرتين بعد مباراة واحدة فقط خاضها في المونديال الروسي.
وبدأ نيمار البطولة وشعره مصبوغ باللون الأصفر، ولكنه سيدخل المباراة الثانية أمام المنتخب الكوستاريكي، بقصة شعر مختلفة غدا الجمعة.
ووفقا لصحيفة "سود دويتشه تسيتونج" الألمانية، فإن نيمار لديه مصفف شعر خاص وقد سافر معه إلى روستوف يوم السبت من أجل تصفيف شعره الذي ظهر به في المباراة التي تعادل فيها المنتخب البرازيلي مع نظيره السويسري 1/1.