|


سيميوني يفتح النار على ميسي

نيجني نوفجورود -رويترز 2018.06.22 | 05:18 pm

انتقد الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، مستوى منتخب بلاده أمس أمام كرواتيا في كأس العالم 2018، وقال إن الأرجنتين بدت تائهة، وذلك في رسالة صوتية جرى تسريبها لمحطات إذاعية إسبانية وأرجنتينية.
ومنيت الأرجنتين بهزيمة ثقيلة 3-0 أمام كرواتيا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في النهائيات المقامة في روسيا، وتواجه احتمال خروج مبكر كارثي من البطولة.
ولم يرد المتحدث باسم سيميوني ولا مسؤول الاتصالات في أتليتيكو على طلب رويترز للتحقق من التسجيل الصوتي.
وأمكن سماع اللاعب الدولي السابق يقول: "ما يحدث للفريق الآن هو ما حدث للأرجنتين في السنوات الأربع الأخيرة المخزية، فوضى وغياب القيادة من اللاعبين والمدربين والمديرين، الفريق تائه".
وأضاف: "الآن في غرفة خلع الملابس سيحدث شجار بينهم، سيقف أحدهم وسيحدث شجار".
وبدا أيضًا أن سيميوني يتساءل عن مستوى نجم الفريق ليونيل ميسي الذي لم يضع بصمته في النهائيات حتى الآن، وأهدر ركلة جزاء أمام آيسلندا في المباراة السابقة، بينما سجل منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو أربعة أهداف في مباراتين.
وقال سيميوني: "ميسي جيد للغاية، لكنه جيد للغاية لأن معه مجموعة من اللاعبين الاستثنائيين، إذا كان عليك الاختيار بين ميسي ورونالدو في مباراة عادية فمن تختار؟".
ويبدو أن سيميوني كان يتحدث مع مساعده بورجوس وهو حارس مرمى سابق عندما انتقد حارس مرمى الأرجنتين ويلي كاباييرو لخطأه في تمرير الكرة الذي منح جناح كرواتيا أنتي ريبيتش فرصة تسجيل الهدف الأول.
وقال سيميوني: "حارس المرمى فعل ذلك من قبل، فعل ذلك أمام إسبانيا وأمام إيطاليا، عندما رد القائم الكرة وحين تخطئ هكذا في كأس العالم تهتز الشباك".