|


النسور الخضر تشعل المنافسة على البطاقة الثانية

ثنائية موسى تنعش آمال الأرجنتين

صورة التقطت أمس لموسى مهاجم منتخب نيجبريا محمولاً على أكتاف زملائه بعد الفوز على آيسلندا بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب فولجوجراد (رويترز)
فولجوجراد ـ الفرنسية 2018.06.22 | 11:54 pm

أهدى أحمد موسى المنتخب النيجيري الفوز على آيسلندا 2ـ0 وأنعش آمال الأرجنتين بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018، بتسجيل هدفي بلاده أمس الجمعة في فولجوجراد ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.
وكان الوضع سيتعقد كثيراً على المنتخب الأرجنتيني وصيف النسخة الماضية وبطل 1978 و1986، في حال فوز آيسلندا بمباراة أمس لأنه تعثر أمام الأخيرة في الجولة الأولى "1ـ1"، ثم سقط قبل 24 ساعة سقوطاً ذريعاً أمام كرواتيا 0ـ3.
لكن فوز نيجيريا بهدفي موسى "49 و75"، أشعل المنافسة تماما على البطاقة الثانية بعدما حسمت كرواتيا الأولى بتحقيقها الخميس فوزها الثاني "تغلبت في الأولى على نيجيريا 2ـ0".
وتقام الجولة الثالثة الأخيرة الحاسمة الثلاثاء، حيث تلتقي الأرجنتين مع نيجيريا وبحاحة للفوز من أجل التأهل، شرط عدم فوز آيسلندا على كرواتيا في التوقيت ذاته، لأنه سيتساوى المنتخبان الأمريكي الجنوبي والأوروبي، المشارك للمرة الأولى في النهائيات، بأربع نقاط لكل منهما، وحينها سيدخل فارق الأهداف لتحديد المتأهل بينهما.


ثنائية موسى 
تنعش آمال الأرجنتين