|


القبعات الشهيرة والأزياء التاريخية تصاحب المكسيكيين

حضارة الآزتيك تغزو شوراع روسيا

صور التقطت أمس لمشجعات و مشجعين مكسيكيين يرتدون ملابسهم المميزة وقبعاتهم الشهيرة قبل وبعد نهاية مباراة منتخبهم أمام كوريا الجنوبية التي كسبوها بهدفين لهدف (الفرنسية)
روستوف ـ الرياضية 2018.06.24 | 12:59 am

حافظ المشجعون المكسيكيون على حرارة تشجيعهم لمنتخبهم في مونديال روسيا، وتميزهم بأزيائهم التراثية التي تعكس ثقافة وحضارة الآزتيك التي حكمت منذ عام 1376م حتى 1521م عندما غزاها الإسبان. وكانت تحكم من وادي المكسيك ووسطها حتى شرق خليج المكسيك وجنوبًا لجواتيمالا.
ونجح المشجعون القادمون من مختلف المدن المكسيكية أن يقدموا لوحات جميلة من التشجيع الممزوج بالأغاني المميزة خلال مباراة منتخبهم أمام نظيره الكوري، التي تأهلوا على إثرها للدور الثاني بعد فوزهم بهدفين مقابل هدف. كما كان لافتًا الظهور الكبير للقبعات المكسيكية الشهيرة التي تغطي مساحة كبيرة من الجسم وتمنح صاحبها ظلاً يقيه حرارة الأجواء المكسيكية.
ولا يختلف مشجعو المكسيك عن جيرانهم اللاتينيين في كثير من ثقافاتهم فهم يتحدون اللغة الإسبانية وبينهم الكثير من المشتركات الثقافية التي نقلها الاستعمار الإسباني للقارة وأجزاء من أمريكا الوسطى، حيث تجدهم يرتدون الأزياء التراثية ويدهنون أجسامهم بالألوان ويتزينون بكثير من مفردات التراث لديهم.


حضارة الآزتيك 
تغزو شوراع روسيا

حضارة الآزتيك 
تغزو شوراع روسيا

حضارة الآزتيك 
تغزو شوراع روسيا