|


تخلف 5 من اللاعبين المحترفين.. ومؤتمر صحافي لاتحاد الكرة

الإجراءات الأمنية تعزل بعثة مصر

صورة التقطت لمحمد صلاح وباقي بعثة منتخب مصر ينتظرون حقائبهم بالمطار في ظل عدم وجود أحد من الجماهير طبقاً للإجراءات الأمنية التي أحاطت بوصول البعثة تصوير: عبد الله السويسي
القاهرة ـ السيد خطاب 2018.06.27 | 01:29 am

وصلت بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى مطار القاهرة ظهر أمس الثلاثاء على متن طائرة خاصة من مطار فولجوجراد الروسي وسط إجراءات أمنية مشددة بعد النهاية الحزينة لمشاركتها في المونديال وخسارتها جميع المباريات.
وجاءت الإجراءات الأمنية حول مطار القاهرة خشية غضب الجماهير، إذ تم فرض طوق أمني في محيط صالة الوصول رقم 4 لمنع دخول أو اقتراب أحد كما تم تأمين الطرق التى سلكتها البعثة.
وبدا الحزن على وجوه لاعبي المنتخب المصري أثناء إنهاء إجراءات خروجهم، وتداول مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي شريط فيديو لبعض الجماهير المصرية الغاضبة تهتف ضد اللاعبين وهم على متن الحافلة الخاصة بهم عند مغادرتهم بعد لقاء السعودية أمس الأول.
كما أبدى الكثير من مستخدمي موقع "تويتر" استياءهم من اتحاد كرة القدم المصري تحت هاشتاق واسع الانتشار باسم "#استقالةاتحادالكرة" متهمين إياه بسوء إدارة البعثة وبأنه أحد أسباب خروج اللاعبين من البطولة.
وتخلف عدد من اللاعبين المحترفين عن العودة ضمن البعثة، وسيعقد اتحاد كرة القدم مؤتمرا صحافيا اليوم للإجابة عن التساؤلات حول الخروج المخيب للآمال من الدور الأول لكأس العالم.