2018-07-05 | 01:06

الإداري ومدير الاحتراف في الفيحاء يكشف أبرز الملفات قبل الموسم الثاني
الجاسر: مشكلات معاذ مجرد أوهام

الجاسر إداري فريق الفيحاء
حوار: محمد السناني
         

يعد جاسر الجاسر إداري فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، أحد الوجوه الشابة في الأندية السعودية، حيث تدرج في السلك الإداري داخل الأندية حتى تقلد منصب مدير الاحتراف.
الجاسر حل ضيفًا على "الرياضية"، وتحدث عن مسيرة العمل داخل النادي الفيحاوي. كما فتح الكثير من الملفات التي تهم جماهير نادي الفيحاء.
01
كيف تقيم الموسم الأول لكم في الدوري السعودي للمحترفين؟
بحمد الله، كان موسمًا مميزًا وجميلاً، وتجاوزنا فيه كثيرًا من العقبات المهمة بتكاتف الجميع، بدعم من إدارة النادي وأعضاء الشرف الذين أقدم لهم كل الشكر والتقدير؛ نظير دعمهم للفريق ووقوفهم ومساندتهم لنا منذ بداية الموسم، وهم كان لهم دور مهم جدًّا في مسيرة الفريق.
02
ما أبرز الصعوبات التي واجهتكم في العام الأول لكم بالدوري؟
لا شك أن فريقًا في أول مواسمه في الدوري الممتاز ستكون أمامه بعض الصعوبات، رغم توفر جميع الإمكانات، ولكن بحمد الله تم تجاوزها، وكان أبرزها الضغط الإعلامي في البداية على استعدادات الفريق بوصفه أحد أبرز الأندية استعدادًا للدوري، وبسبب استقطابات اللاعبين المحليين.
03
هل صحيح أن هناك مشاكل حدثت بينكم وبين اللاعب حسن معاذ؟
حسن معاذ لاعب كبير خدم الكرة السعودية عبر المنتخب وناديي الفيحاء والشباب، وهو لاعب فيحاوي معار وسيعود إلى ناديه بإذن الله، ولم تحدث له أي مشاكل فترة وجوده مع الفريق؛ بل بالعكس تمامًا، اللاعب كان من أكثر اللاعبين انضباطية وحريصًا على مصلحة الفريق.
04
ما طبيعة العمل المقدم من الأرجنتيني كوستاس؟
الأرجنتيني كوستاس مدرب الفريق يقدم عملاً فنيًّا مقنعًا ومميزًا بشهادة المختصين في هذا الجانب على مستوى الجهاز الإداري للفريق، ويوجد رضا تام عن كل ما يقدمه.
05
هل الأجانب مستمرون الموسم المقبل؟
باقون بنسبة كبيرة وإن جرى تغيير فسيكون طفيفًا حسبما اتفق عليه مع المدير الفني، وهناك تقرير تم رفعه من قبل الأرجنتيني كوستاس يشتمل على كافة احتياجات الفريق للموسم المقبل.
06
ما طموحكم الموسم المقبل؟
نطمح دائمًا للأفضل ونسأل الله التوفيق، وبالتأكيد أن الطموح لدينا أكبر في الموسم المقبل، حيث نسعى إلى تحقيق نتائج تسعد جماهيرنا وأعضاء الشرف لدينا، وهذا يتطلب جهدًا أكبر وعملاً أكبر.
07
كيف ترى قرار زيادة عدد الأندية في الدوري السعودي؟
قرار موفق بإذن الله، وهذا الأمر سيكون له دور في زيادة التنافسية بين الفرق وزيادة قوة الدوري السعودي، وسيعطيه إثارة واهتمامًا أكثر، كما سيساعد في ارتفاع المستوى الفني للاعب السعودي؛ لأن اللاعب يحتاج إلى عدد مباريات أكبر من السابق.