2018-07-10 | 19:07

رونالدو: الريال غزا قلبي.. وحان وقت الرحيل

رونالدو: الريال غزا قلبي.. وحان وقت الرحيل
مدريد - الرياضية
         

أوضح البرتغالي كريتسيانو رونالدو في حديثه الأخير قبل رحيله إلى تورينو عقب إعلان ريال مدريد السماح له بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياته، وهذا سبب طلبه الانتقال إلى إيطاليا، متمنياً أن تقدر جماهير مدريد رغبته.
وقال رونالدو:" أعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي وهذا هو السبب في أنني طلبت من النادي بأن يتحرك، أشعر بهذه الطريقة وأطلب من الجميع وخاصة متابعيني بأن يفهموني، هذه السنوات في ريال مدريد وفي مدينة مدريد ربما كانت أسعد لحظات حياتي، ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي وللجماهير وللمدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التي تلقيتها منهم.
وأضاف اللاعب المتوج بـ 5 مرات بالكرة الذهبية:" لقد كانت 9 سنوات رائعة، 9 سنوات فريدة من نوعها، لقد كان هذا وقتاً ممتعاً بالنسبة لي ومليئاً بالاعتبار ولكني أعلم جيداً أنني لن أنسى أبداً أني استمتعت بكرة القدم هنا بطريقة فريدة من نوعها، كان لدي فريق رائع في أرض الملعب وفي غرفة تبديل الملابس، لقد شعرت بدفء المشجعين وقد فزنا معا 3 دوري أبطال أوروبا على التوالي و4 في 5 سنوات، أشعر بالرضا بعد الفوز بـ 4 كرات ذهبية و3 أحذية ذهبية.. ريال مدريد غزا قلبي وقلب عائلتي وهذا هو السبب في أنني أريد أن أقول أكثر من أي وقت مضى “ شكرا للنادي والرئيس وزملائي وجميع المديرين والأطباء والعمال المذهلين ".
وختم "الدون" حديثه قائلاً :" أعرف أن الوقت قد حان لخطوة جديدة، سأرحل ولكن هذا القميص هذا الدرع وملعب سانتياجو بيرنابيو سوف يظل دائماً يشعرني بأنني في منزلي أينما كنت وكما قلت لأول مرة في ملعبنا منذ 9 سنوات "هلا مدريد".