2018-07-12 | 02:39

جويدي يعتمد المجموعات.. وعواجي يواصل التأهيل
الأهلي يختبر اللاعبين بمناورات تكتيكية

صورة التقطت أمس للإسباني خواردو لاعب الأهلي خلال الحصة التدريبية على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية
صورة التقطت أمس للإسباني خواردو لاعب الأهلي خلال الحصة التدريبية على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان
         

رفع فريق الأهلي الأول لكرة القدم درجة استعداداته للموسم الرياضي الجديد، وذلك بتدريبات مسائية أمس الأربعاء على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة.
واستهل الأرجنتيني جويدي، مدرب الفريق الحصة التدريبية بالتركيز على النواحي اللياقية، قبل أن يعمد إلى توزيع اللاعبين على عدة مجموعات لإجراء بعض التمارين التكتيكية الخاصة، التي يريد تطبيقها في المناورة.
ويركز المدرب الأرجنتيني في التدريبات على إجراء العديد من المناورات بهدف مشاهدة اللاعبين بشكل أكبر، والوقوف على مستوياتهم قبل المغادرة للمعسكر الخارجي.
ويفقد الفريق خلال المرحلة الأولى من التحضيرات اللاعبين الدوليين بسبب الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني للمنتخب السعودي بعد الفراغ من المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وكذلك الثنائي المصري محمد عبد الشافي وعبد الله السعيد، اللذين يمتعان أيضا بإجازة بعد مشاركتهما مع منتخب بلادهما في المونديال، وأيضًا عبد الفتاح عسيري، الذي يستعد لإجراء عملية جراحية في عضلات البطن في ألمانيا، فيما يواصل علي عواجي برنامجه التأهيلي قبل العودة للتمارين الجماعية في المعسكر الخارجي.