2018-07-12 | 02:43

كارينيو يجتمع باللاعبين.. ومارلون يكثف تدريبات الثلاثي
سويسرا تعدل مواعيد النصر

صورة التقطت أمس للاعبي النصر يصافحون الأوروجوياني كارينيو مدرب الفريق وأعضاء الجهاز الفني المساعد قبل بدء الحصة التدريبية على ملعب النادي ضمن استعدادات الموسم الرياضي الجديد (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد
         

قدم الأوروجوياني دانيال كارينيو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم التدريبات إلى الساعة الخامسة من عصر أمس الأربعاء، وذلك بهدف منح اللاعبين وقتا كافيا للاستعداد للسفر صباح اليوم إلى سويسرا لإقامة معسكر خارجي ضمن المرحلة الثانية من التحضيرات للموسم الرياضي الجديد.
واجتمع كارينيو بلاعبي فريقه قبل بداية الحصة التدريبية، وأثنى على الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية، مطالبا بمزيد من الانضباط الفترة المقبلة، والحرص على الحضور مبكرا صباح اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي للمغادرة إلى المعسكر.
وعمد المدرب الأوروجوياني إلى تنويع الحصة التدريبية، إذ بدأها بتمارين لياقية متنوعة، وبعد ذلك قسم اللاعبين إلى مجموعات وذلك لأداء تدريبات خاصة بلعب الكرة من لمسة واحدة.
ومن ثم أجرى اللاعبين تمارين خاصة الكرة، اختتمها بمناورة طبق فيها التكتيك، الذي تدرب عليه اللاعبين قبل المناورة، فيما خضع الثلاثي وليد عبد الله، عبد الله العويشير، وزيد البواردي حراس المرمى لتدريبات مكثفة تحت إشراف مارلون بيريس مدرب الحراس.