2018-07-12 | 15:31

مارسيلو مودعاً رونالدو: من كان يتخيل رحيلك.. سأفتقدك كثيراً

مارسيلو مودعاً رونالدو: من كان يتخيل رحيلك.. سأفتقدك كثيراً
برلين - الألمانية
         

وجه البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد الإسباني، رسالة عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لصديقه وزميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الخميس.
وجاءت رسالة مارسيلو وسط تكهنات في وسائل الإعلام الإيطالية، عن كون رونالدو قد طلب من فريقه الجديد يوفنتوس التعاقد مع المدافع الدولي البالغ من العمر 30 عاما.
وقال مارسيلو: "من كان يتخيل ذلك، جاء الوقت لنقول نراك قريبًا، أقسم أنني لم أتخيل أبدًا أن هذا اليوم سيأتي، لكن لا شيء في الحياة يستمر للأبد، أتمنى لك كل السعادة في طريقك الجديد".
وأثارت محطة "ميدياست" التليفزيونية الإيطالية أمس الأربعاء، تكهنات بشأن إمكانية لحاق مارسيلو برونالدو في يوفنتوس هذا الصيف، بناء على طلب هداف المنتخب البرتغالي.
هذه التكهنات بدا وأنها تستند جزئيا، إلى كون مارسيلو واحد من عدد قليل جدًا من لاعبي الريال الذين لم يودعوا رونالدو.
ولكن هذا الأمر تغير عندما كتب مارسيلو خطاب الوداع، مصحوب بصورة له مع رونالدو وهما يتعانقان خلال احتفالهما بالتتويج بإحدى الألقاب في سانتياجو برنابيو.
وأوضح المدافع البرازيلي: "سأفتقد حديثنا معًا قبل المباريات، عندما اعتدت على التنبؤ بشكل صحيح بنتائج المباريات".
وتابع: "فخور باللعب إلى جوارك، ليس لأنك الأفضل في العالم، ولكن بسبب شخصيتك".
وختم بالقول: "عندما أعتزل اللعب، سأجلس في الحانة وأحصل على جعة، وأحكي كل قصصنا وأتصفح كل صورنا".
ويلتقي مارسيلو وجهًا لوجه مع رونالدو خلال المباراة الودية التي تجمع بين يوفنتوس وريال مدريد في واشنطن في الرابع من أغسطس المقبل، وإن كانت بعض التقارير الصحفية، أشارت اليوم إلى أن رونالدو لن يشارك في تلك المباراة، وانتقل رونالدو صاحب الـ33 عامًا إلى يوفنتوس مقابل 112 مليون يورو وفقا لما ذكرته الصحف الإيطالية والإسبانية.