|


ساري يضع مصير هازارد وكورتوا في يد الإدارة

لندن - الفرنسية 2018.07.18 | 06:03 pm

وضع الإيطالي ماوريتسيو ساري، المدرب الجديد لفريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن مصير حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا ومواطنه المهاجم إدين هازار، بيد مجلس إدارة النادي اللندني.
وفي أول مؤتمر صحافي لدى تقديمه أمام وسائل الاعلام اليوم الأربعاء، اعترف ساري صاحب الـ59 عامًا، الذي حل محل مواطنه أنطونيو كونتي، بأنه لا يكترث بسوق الانتقالات.
وقال: "بوضوح، نريد دائمًا الاحتفاظ بأفضل اللاعبين، هذا كل ما يريد القيام به أي مدرب، وهذا كل ما يريده أي ناد".
وأضاف ساري الذي قاد نابولي إلى مركز الوصيف في الموسم الماضي: "بعدها، يتعين علينا مراقبة كيفية سير سوق الانتقالات في الأيام المقبلة، أعتقد بأنني أحد المدربين الذين سئموا سوق الانتقالات".
وتابع: "لا أريد الحديث عنها ولست مكترثًا بها"، مشيرًا إلى صعوبة مهمته في ظل تواجد أبرز المدربين في العالم في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتألق كورتوا وهازار في نهائيات كأس العالم الأخيرة، وساهما بشكل كبير في إحراز منتخب بلادهما الميدالية البرونزية، ونال الأول جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى في مونديال روسيا 2018.
وألمح هازار بعد فوز بلجيكا على انجلترا 2-0 في مباراة المركز الثالث إلى إمكانية مغادرة الفريق، وترافق ذلك مع تقارير صحافية، عن اهتمام متزايد من جانب ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه.
وقال: "بعد ستة أعوام رائعة مع تشيلسي، ربما حان الوقت لاستكشاف أمر مختلف".
وأضاف: "يمكنني أن أقرر ما إذا كنت أريد البقاء أو الرحيل، إلا إن القرار النهائي يعود إلى تشيلسي، إذا أرادوا السماح لي بالرحيل، فتعرفون وجهتي المفضلة".