|


اجتمع مع معاونيه لتقديم الأسباب لاتحاد الكرة

الألمان يناقشون لوف في الإخفاق

صورة التقطت أمس للوف لحظة دخوله مقر الاتحاد الألماني لكرة القدم لبدء الاجتماعات النقاشية حول نتائج المنتخب في المونديال (الألمانية)
برلين ـ الألمانية 2018.07.18 | 11:19 pm

شهد مقر الاتحاد الألماني لكرة القدم أمس الاجتماع الأول بين يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب وأوليفر بييرهوف مدير المنتخب، منذ الإخفاق والخروج من بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا واختتمت فعالياتها الأحد الماضي بتتويج فرنسا.
ورجح مراقبون أن هذا الاجتماع يتعلق بالمناقشة المقررة بشأن تحليل أداء المنتخب الألماني لكرة القدم في المونديال الروسي الذي شهد خروج المنتخب الألماني حامل اللقب من دور المجموعات محققاً إحدى أكبر مفاجآت البطولة. ولم يدل لوف بأي تصريحات علنية منذ تصريحاته لدى الوصول إلى مطار فرانكفورت عند عودة المنتخب من روسيا، وقد قال حينها إن الخروج المبكر للمنتخب من المونديال لم يكن لسبب واحد وإنما عدة أسباب لكنه لم يحدد حينها ماذا يعني بعدة أسباب بشكل مفصل. وكان راينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم قد طالب لوف وبييرهوف بتقديم تقرير حول أداء المنتخب الألماني، ووضع الخطط المستقبلية للفريق، في موعد أقصاه 24 أغسطس المقبل. وذكرت مصادر أن جريندل لا يشارك في اجتماعات لوف وبييرهوف المنعقدة لمدة يومين، والتي يحضرها أعضاء الجهاز الفني المعاون للوف. وكان لوف قد مدد عقده مع الاتحاد الألماني قبيل انطلاق منافسات كأس العالم، ليستمر حتى 2022.