|


روما يؤكد اقتراب ليفربول من باكير

لندن - الألمانية 2018.07.19 | 06:14 pm

أكد فريق روما الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس، أن المفاوضات الجارية حاليًا بين إدارة النادي ومسؤولي ليفربول الإنجليزي بشأن رحيل حارس المرمى البرازيلي أليسون باكير إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وصلت إلى مرحلة متقدمة.
ووافق الفريق الإيطالي على العرض الذي تقدم به ليفربول بدفع 66.8 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات باكير، حسبما أفادت تقارير إعلامية واسعة النطاق.
وترددت تقارير مفادها أن المقرر أن يخضع باكير للفحوصات الطبية اليوم، تمهيدًا لإتمام انتقاله إلى صفوف ليفربول، فيما أعلن مونشي مدير الكرة في روما أن الصفقة تسير على ما يرام.
وكتب الحساب الألكتروني الرسمي لروما على موقع "تويتر": "لم ننته من أي شيء حتى الآن فيما يتعلق بأليسون، لكن المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة، وسيصبح لاعبًا في ليفربول".
أوضح مونشي: "عندما يأتيك عرض مغر للغاية، فإنه يتعين عليك أن تنظر إليه بعين الاعتبار، قمنا بتقييم الإيجابيات والسلبيات وقررنا التحدث مع مسؤولي ليفربول".
وسيكون باكير أغلى حارس مرمى في تاريخ الساحرة المستديرة، حيث سيحطم الرقم القياسي المسجل باسم الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، عندما انتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي، قادما من مواطنه بارما مقابل 52.88 مليون يورو في موسم 2001/2002.
من المقرر أن يصبح باكير الصفقة الرابعة التي يبرمها ليفربول في الصيف الحالي، بعدما قام بضم الغيني نابي كيتا والبرازيلي فابينيو والسويسري شيردان شاكيري.
وشارك باكير مع منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم، التي اختتمت مؤخرًا في روسيا وشهدت تأهل منتخب البرازيل إلى دور الثمانية، علمًا بأنه خاض 49 مباراة مع روما في كل المسابقات خلال الموسم المنصرم.
يذكر أن باكير لعب أمام ليفربول في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي، والذي شهد فوز الفريق الأحمر 7/6 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.