|


اللاعب البرتغالي يتصالح مع الضرائب الإسبانية ويقبل السجن عامين

رونالدو يفك الارتباط بـ 13 مليونا

صورة التقطت لكريستيانو مع عدد كبير من اللاعبين الصينيين الصغار في أحد الملاعب في بكين العاصمة الصينية خلال جولته الترويجية CR7 التي يجريها سنويا (تويتر ـ رونالدو)
ترجمة: بهاء الدين فرح 2018.07.20 | 11:45 pm

وافق البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثا إلى حديقة السيدة العجوز في تورينو بالحكم الصادر ضده بالسجن عامين مع وقف التنفيذ، ودفع 13 مليون يورو إلى السلطات الضريبية في إسبانيا للتصالح من تهمة التهرب والتحايل الضريبي التي وجهت للاعب إبان وجوده في إسبانيا.
وبدا واضحا، حسب ما جاء في "ميل اون لاين" أمس، أن رونالدو لا يريد أن يضيع المزيد من الوقت من أجل قطع كل الروابط التي تربطه بمدريد وإسبانيا عموما بعد انتقاله إلى فريق يوفنتوس في صفقة قدرت بـ 100 مليون يورو مع متغيرات تبلغ 12 ميلونا، مع اتجاه لسحب نشاطاته التجارية خارج العاصمة الإسبانية.
وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية في تقرير لها أن رونالدو سيدفع الآن لمصلحة الضرائب 13.55 مليون يورو، وسيدفع أيضا 5.26 مليون يورو أتعاب القضية، مشيرة إلى أن الحكم بالسجن لن ينفذ؛ لأنه وحسب القوانين الإسبانية فإن أول حكم إداري صادر ضد أي متهم لمدة عامين وما دون ذلك سيكون مع إيقاف التنفيذ.
ومن الواضح أن رونالدو يعرض القصر الفخم الذي يملكه في ضاحية لافينسا المدريدية،الذي يبلغ ثمنه 5.38 مليون يورو، للبيع في إطار التخلص من كل ممتلكاته وأعماله هناك.
كان غاضبًا من معاملته مجرما على الرغم من أنه قام طواعية بمحاولات لتوفيق أوضاعه الضريبية في عام 2014 من خلال سداد مبلغ إضافي قدره 5.6 ملايين يورو.