|


المدير التنفيذي في نادي الخليج يطالب بالمتأخرات

عبدالرؤوف: متمسكون بملعبنا

حوار: أحمد الداود 2018.07.22 | 01:04 am

أوضح عبد الرؤوف آل عبد رب النبي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الخليج، أن فريقه لا يسعى إلى المنافسة فحسب في الموسم المقبل من دوري الأمير محمد بن سلمان، وإنما يتطلع إلى تحقيق اللقب، مضيفًا في حوار خاص لـ"الرياضية" أن لاعبي فريقه قادرون على ذلك بدعم من الإدارة ومحبي النادي، على الرغم من تأخر وصول الإيرادات المقررة من اتحاد القدم.
01

كيف تسير استعدادات الخليج للموسم المقبل؟
الحمد لله الاستعدادات مرضية لنا كعاملين، ونتطلع إلى أن تكون مرضية لمحبي وعشاق النادي.. البداية كانت من رمضان حتى اليوم نحن نجتمع بشكل شبه يومي وندرس كل صغيرة وكبيرة، ندرك تمامًا أن الموسم المقبل موسم استثنائي بعد زيادة عدد الفرق واللاعبين الأجانب والإجراءات التطويرية المتخذة من هيئة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم والرابطة، وفوق كل هذا تغيير المسمى ليكون دوري الأمير محمد بن سلمان حافزًا إضافيًّا لنا ولجميع الأندية المتنافسة، وبالتأكيد أنه سيغير الكثير في الموسم المقبل.
02

هل تعتقد أن الخليج قادر على المنافسة؟
بصراحة نحن لا نسعى إلى المنافسة فقط، وإنما هدفنا الرئيس هو الصعود وتحقيق بطولة الدوري، هذا الهدف صعب جدًا فالجميع يعمل والكل يجتهد والتوفيق بيد الله، ولكن ما يهمنا أن يكون عملنا صحيحًا منذ بداية الموسم، وأن لا ننزف النقاط خلال الدوري.
03

تعاقداتكم تعد أقل من غيركم.. هل اللاعبون الموجودون يلبون الطموح؟
هذا ليس دقيقاً.. بفضل الله تعاقدنا مع ستة لاعبين أجانب ولاعب مواليد إضافة إلى خمسة تعاقدات محلية. نعم، قد يعلن في الأيام المقبلة صفقة إضافية إلى خانة صانع اللعب إذا سارت الأمور بشكل جيد، ولكن سواء تمت الصفقة أم لم تتم نحن نملك لاعبين متميزين ويمكننا أن نراهن عليهم، والجميع يعرف ما الخليج.. ومن هم لاعبوه؟
04

ما العوائق التي تواجهكم؟
أبرز العوائق هي العوائق المالية وتأخر صرف المستحقات، وهذا ما يحتاج إلى مراجعة من قبل المسؤولين، فالأندية تحتاج إلى إيراداتها بشكل مبكر للصرف منها في التعاقدات، إلا أن إدارة النادي مشكورة تبذل الكثير لتذليل العقبات.
05

هل سيلعب الفريق مبارياته في ملعبه أم في ملاعب أخرى كما كان يحدث في الأعوام الماضية؟
ملعب نادي الخلـيج هو ملعبنا، ونحن نريد أن تجرى كـل مبارياتنا فــيه، إلا أننـا فـي الأعـوام الماضية كنـا نضـطر إلى تركـه لأسبـاب خـارجـة عن الإرادة، منها اشتراطات الرابطة أو ما يتعلق بالصيانة وتجهيز الملعب، نحن متمسكون بملعبنا ونرجو أن لا يحدث أي شيء يجبرنا مكرهين على اللعب خارج ملعبنا.