|


الذياب: تأخر المدرب لن يضر الرائد

حوار: نايف البدراني 2018.07.22 | 01:13 am

أوضح إبراهيم الذياب لاعب الرائد السابق أن استعدادات فريقه حتى الآن والتعاقدات التي أجرتها لتدعيم صفوف الفريق، تبشر بالكثير من الإنجازات، خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.
01
كيف ترى استعدادات الفريق حالياً؟
الاستعدادات مبشرة بالخير إن شاء الله، خاصة أنها بدأت والفريق مكتمل الصفوف من اللاعبين المحليين والأجانب تقريباً، وتحت إشراف ماجد العلي المختص بالجانب اللياقي، الذي اعتمد التمارين على فترتين صباحية ومسائية، لتجهيز اللاعبين بشكل مناسب تحضيراً لانطلاق المعسكر الخارجي في براغ التشيكية أواخر هذا الشهر.
02
ألا ترى أن تأخير اختيار المدرب سيؤثر
في استعدادات الفريق؟
أعتقد أنه ما زال هناك متسع من الوقت أمام الإدارة، خاصة أن ما يقارب الشهر ونصف الشهر لا يزال باقياً لانطلاق الدوري، وسيجد المدرب الصفوف متكاملة والإعداد اللياقي تم لعناصر الفريق.
03
كيف رأيت انضباطية اللاعبين خلال الفترة الماضية؟
التدريبات ومنذ انطلاقتها شهدت تكاملاً عناصرياً، فلم تشهد التدريبات تأخراً أو غياباً لأي لاعب، وهذا يدل على أن اللاعبين عاقدون العزم على الظهور، بمستوى مشرف يليق بسمعة رائد التحدي.
04
ما رأيك في تعاقدات الإدارة مع المحترفين؟
الكل أشاد بصفقة الحارس المتميز عزالدين دوخة، الذي برز بشكل لافت مع الفريق الأحدي، أما باقي اللاعبين الأجانب فمن الصعوبة الحكم عليهم قبل خوضهم للمباريات ومنحهم الوقت والفرصة الكافية للوقوف على مستوياتهم. في الجانب المحلي أعتقد أن صفقتي علي الزبيدي ويحيى عتين تلامسان احتياجات الفريق إذا ما تم تأهيلهما لياقياً بشكل ممتاز خاصة أن الزبيدي عائد من إصابة رباط صليبي، وعتين منقطع عن المشاركة الموسم الماضي.
05
ما تقييمك لعمل الإدارة حتى الآن؟
أراه عملاً جيداً ونتطلع إلى المزيد، وأود أن أشيد بالخطوة التي اتخذها فهد المطوع رئيس النادي بالعمل على سداد جميع مستحقات اللاعبين قبل بداية المعسكر الإعدادي لكي يتفرغ اللاعبون للتركيز على أرض الملعب، ويبقى التوفيق أولاً وأخيراً من الله، ونتطلع إلى موسم جيد بدعم الأعضاء والجماهير العريضة.