2018-08-03 | 01:04

رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني يتسلم شهادة الموسوعة العالمية
هاكاثون الحج يكتسح أرقام جينيس

هاكاثون الحج
يكتسح أرقام جينيس
جدة ـ الرياضية
         

أعلن في جدة دخول السعودية لموسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد أن تمكن هاكاثون الحج، الذي ينظمه الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، من كسر الرقم القياسي كونه ضم أكبر عدد من المشاركين في العالم بتسجيله لـ 2950 مشاركاً.
ورفع سعود القحطاني، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، شكره وتقديره، نيابة عن المشاركين والمنظمين في هاكاثون الحج، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وللأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد، على الدعم الكبير الذي يحصل عليه الشباب السعودي في المجالات كافة، وهو ما كان السبب الرئيس في هذا الإنجاز. وقال: إن دخول السعودية لهذه الموسوعة من بوابة هاكاثون الحج يؤكد طموح الشباب السعودي في أن تكون بلادهم بوابة التقنية في المنطقة، مشيرًا إلى أن هذا يتوافق مع رؤية المملكة 2030 كونها رؤية طموحة تأخذ بالسعودية إلى قفزة نوعية في كافة أوجه الحياة.
وتَسلم سعود القحطاني، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز شهادة موسوعة جينيس من المحكم في الموسوعة أحمد جبر، بعد أن تم الإعلان رسمياً أن هاكاثون الحج سجل 2950 مشاركاً ومشاركة، أعلى رقم مشاركات في العالم، كاسراً الرقم القياسي السابق والبالغ 2577 مشاركاً الذي كان مسجلاً باسم الهند منذ عام 2012.

هاكاثون الحج
يكتسح أرقام جينيس

هاكاثون الحج
يكتسح أرقام جينيس

هاكاثون الحج
يكتسح أرقام جينيس