|


لاعب خط وسط الشعلة ينتظر إضافة إيجابية من الأجانب

الطفيل: الـ 8 يحفزون المحلي

الطفيل لاعب فريق الشعلة
حوار: مازن العسرج 2018.08.03 | 11:59 pm

أعرب عبدالله الطفيل لاعب خط وسط فريق الشعلة الأول لكرة القدم عن آماله في أن تساهم التغييرات الكبيرة بصفوف فريقه في تقديم مستويات قوية والمنافسة على العودة مجدداً إلى الدوري السعودي للمحترفين.
ورفض الطفيل في حواره مع "الرياضية" أن تكون زيادة عدد اللاعبين الأجانب مؤثرة على اللاعب السعودي، مشيراً إلى أنها قد تكون حافزاً للاعب لفرض اسمه في التشكيلة الأساسية لفريقه.
01
كيف ترى استعداداتكم للموسم الجديد؟
هناك تغيير كبير في الفريق إذ لا يوجد سوى 7 لاعبين من تشكيلة الموسم الماضي، ونتطلع إلى أن يكون هذا التغيير إيجابياً على الفريق وأن يشكل حضور اللاعبين الأجانب إضافة في الفريق، كما نأمل أن نوفق في المعسكر الجاري بالقاهرة لنكون في أفضل جاهزية للموسم المقبل.
02
نافستم على الصعود الموسم الماضي ولكنكم تراجعتم في الأمتار الأخيرة، فما السبب؟
تعرضنا لظروف عديدة تمثلت في إصابات وهبوط مستوى بعض اللاعبين إضافة إلى حضور مدرب جديد في الثلث الأخير من الدوري وأعتقد أن كل هذه العوامل أحدثت ربكة في الفريق وأثرت علينا في المنافسة على الصعود.
03
هل تعتقد أن قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب سيقلل من فرصكم بصفتكم لاعبين محليين؟
الفرصة صعبة ولكنها موجودة، ومعروف مسبقاً أن اللاعب الأجنبي دائماً تكون له الأفضلية في المشاركة ولكن من وجهة نظري هذه الزيادة قد تخدم فرقاً عن أخرى وأعتقد أن اللاعبين الثمانية في كل فريق لن يكونوا جميعهم لاعبين سوبر، لذلك قد تتاح الفرصة للاعب المحلي ويفرض نفسه على تشكيلة فريقه بالعمل الجاد والتطوير من نفسه.
04
بم تعد جماهيركم
في الموسم المقبل؟
لدينا تغييرات كبيرة ونتمنى أن تكون إيجابية، وسنسعى إلى تقديم كل ما يرضيهم وسنحاول أن نعود إلى مكاننا الطبيعي في الدوري السعودي للمحترفين.