2018-08-08 | 00:43

المشرف العام يعدد المراحل.. ويكشف عن قوة المنافسة
الشمري: الرويلي إضافة

خلف الشمري المشرف على العروبة
خلف الشمري المشرف على العروبة
حوار: أنور قمقوم
         

أبدى خلف سراي الشمري المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي العروبة ارتياحه للإعداد المبكر للفريق الأول لكرة القدم قبل الدخول في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وأوضح الشمري في حواره مع "الرياضية" أن برنامج الإعداد على مراحل داخلية وخارجيه سيجهز الفريق بالصورة المطلوبة للمنافسة بقوة في الدوري، مؤكداً أن عودة عبدالمجيد الرويلي لاعب العروبة السابق إلى بيته مكسب كبير وإضافة قوية للعروبة، وأن الدوري هذا الموسم سيكون الأقوى والأصعب خاصة بعد قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب المحترفين.
01
كيف تسير استعدادات العروبة للموسم الجديد؟
الحمد لله تسير على أفضل حال وحسب ماهو مخطط له، فالمرحلة الأولى كانت في الجوف وتخللها معسكر داخلي والآن المرحلة الثانية الأهم وهو المعسكر الخارجي في مصر وهو كذلك يسير حسب ما خطط له وتم تنفيذ برامج صباحية ومسائية للتدريبات لرفع المعدل اللياقي للاعبين إضافة إلى لعب الكثير من المباريات الودية، ونحن جاهزون بإذن الله تماماً لمنافسات الدوري.

02
هل تعتقد أن العروبة قادر
على المنافسة والعودة من جديد إلى دوري الأضواء؟
أعتقد أن هذا الموسم من أصعب المواسم في تاريخ الدرجة الأولى خاصة بعد القرارات الجديدة من زيادة الفرق وزيادة عدد الأجانب وهذا ما يعكس صعوبة الدوري، ولكن الفريق إِن شَاءَ الله قادر على المنافسة والصعود خاصة بقيادة الكابتن القدير مكرم عبدالله الذي يمتلك خبرة كبيرة في دوري الأولى وبإذن الله بتكاتف الجميع نعمل على تحقيق الهدف بالصعود من جديد إلى دوري الأضواء.
03
ماذا عن التعاقدات الأخيرة بالنسبة إلى الأجانب وهل سيشكلون إضافة كبيرة للعروبة؟
نعم، التعاقدات ستشكل إضافة قوية جداً للفريق سواء كانت المحلية أو الأجنبية لأنه تم اختيارها وفق إستراتيجية معينة ومتابعة دقيقة وحرصنا على تدعيم جميع صفوف الفريق بلاعبين مميزين سواء محليين أو أجانب وسيشاهد الجميع فريقاً رائعاً بإذن الله تعالى.
04
كيف ترى عودة عبدالمجيد الرويلي من جديد إلى العروبة؟
عبدالمجيد ابن نادي العروبة وعودته إضافة قوية للفريق لما يتمتع به من إمكانات كبيرة ستساعد الفريق على الذهاب إلى أبعد نقطة ولا يوجد شك في أن وجوده سيكون داعماً كبيراً وقوياً للفريق في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
05
وماذا عن تجربة إقرار زيادة الأجانب في فرق الدوري خلال الموسم المقبل؟
قرار له سلبياته وله إيجابياته ولكن دعنا ننظر إلى الجانب الإيجابي فهو يشكل قوة كبيرة للدوري وزيادة الإثارة والتنافس الكبير بين الأندية مما ينعكس على مستوى اللاعب السعودي بإذن الله.