2018-08-09 | 00:00

لاعب ضمك يصف مراحل الإعداد بالقوية
العلياني: المراكز الأولى مكاننا

صورة التقطت لعلي العلياني لاعب ضمك يتهيأ لتسديد الكرة في مباراة سابقة (أرشيفية)
صورة التقطت لعلي العلياني لاعب ضمك يتهيأ لتسديد الكرة في مباراة سابقة (أرشيفية)
حوار: حسن ذيبان
         

يرى علي العلياني لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم أن برنامج إعداد فريقه جيد، مؤكدا أن الفريق قادر على تقديم مستويات جيدة في الموسم الجديد. ووصف العلياني في حواره مع "الرياضية" دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولي بالصعب لقوة المنافسة بين الفرق المشاركة.
01
كيف تقيم مرحلة الإعداد الحالية لفريق ضمك؟
ممتازة جدا وذلك بداية من المرحلتين الأولى والثانية في محافظة الخميس من خلال المعسكر الداخلي في مقر النادي، وكانت التدريبات فيه على فترتين صباحية ومسائية، ومن المعروف أن فترة الإعداد من أصعب الفترات على اللاعبين، كونها بعد العودة من الإجازة وفترة الراحة.
02
ما رأيك في معسكر تونس الخارجي؟
معسكر ناجح، والتمارين فيه صباحية ومسائية، واستفدنا كثيرا من المباريات الودية، ونتمنى أن نعود من المعسكر دون إصابات، والفترة الحالية تتركز على وضع اللمسات الأخيرة للدخول في غمار الدوري.
03
كيف رأيت اللاعبين الأجانب الذين تم التعاقد معهم.. وكيف ترى إضافتهم للفريق؟
حتى الآن كل الأجانب مستواهم ممتاز، كما يوجد لاعبون أجانب حاليا تحت التجربة، وبإذن الله يفيدون الفريق، وأتمنى التوفيق للجميع وتقديم ما يرضي طموحات وعشاق الفريق.
04
هل تعتقد أن الفريق بإمكانه المنافسة على الصعود؟
هذا السؤال سابق لأوانه، لأن الدوري فيه تغيرات كثيرة، لكن أعتقد أن الفريق جاهز للمنافسة على المراكز الأولى.
05
كيف ترى دوري الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم؟
الدوري قوي جدا والبطولة غالية على قلوب جميع الرياضيين، وأتوقع أن يكون الموسم قويا جدا بوجود المحترفين الأجانب، إضافة إلى اللاعبين القادمين من الدوري الممتاز.