2018-08-09 | 01:23

مالك: اللقب هدفي

مالك
مالك
حوار: سعود الحبيشي
         

بيَّن السنغالي حاج مالك، لاعب فريق أحد الأول لكرة القدم، أنه سيضع نُصب عينيه خدمة فريقه الجديد، وسيقاتل من أجل المنافسة على لقب الهدَّاف على الرغم من صعوبة المهمة بوجود العديد من المهاجمين المعروفين على المستويين الدولي والمحلي، مشيرًا إلى أن الدوري السعودي بات هدفًا للكثير من اللاعبين المتميزين.
01
كيف جرت مفاوضاتك
مع النادي؟
وصل إليَّ العرض الأحدي عن طريق مفاوض من النادي، ولم تستغرق عملية التفاوض وقتًا طويلًا، فقد كانت لدي رغبة قوية في اللعب في الدوري السعودي، وهذا هدف الكثير من اللاعبين الأجانب حاليًّا.
02
لعبت في الدوري اللبناني وحققت لقب الهدَّاف، هل ترى أنك قادر على تكرار الإنجاز
في السعودية؟
هذا طموح أي لاعب، وبوصفي مهاجمًا، أعدُّ هذا الهدف أولوية بالنسبة إلي، وأعرف جيدًا أن الدوري السعودي قوي، وهناك فرق كبيرة تلعب على مستوى آسيا، ويختلف عن الدوري اللبناني، لذا سأسعى بجد إلى أن أدخل في قلب المنافسة.
03
وماذا عن فريقك؟
حين تتم المفاوضات بينك وبين أي نادٍ، فستبحث حتمًا عن وضعه ومكانته وإمكاناته وترتيبه. أعلم جيدًا أن فريق أحد صعد الموسم الماضي إلى الدوري الممتاز، وعندما شاركت في التدريبات، تعرَّفت على الكثير من الزملاء، وأتمنى أن نوفَّق جميعًا في خدمة النادي.
04
شاركت أمام الأهلي الأردني وسجلت هدفًا، حدِّثنا
عن التجربة؟
بلا شك بداية مفرحة بالنسبة إليَّ وزملائي، وعلى الرغم من أنني شاركت في المباراة قبل أن أخوض أي تدريب، إلا أنني سعيدٌ جدًّا بتسجيلي هدفًا في المشاركة الأولى لي مع أحد، وأتمنى أن أوفَّق في المباريات الرسمية، وأن أواصل التهديف.