2018-08-10 | 00:40

كارينيو يرفع المعدل اللياقي بالحديد
النصر يسدد على الحائط الوهمي

صورة التقطت أمس للمدرب كارينيو يشير إلى منتصف الملعب وخلفه يظهر البرازيلي بتروس وعبد الرحمن العبيد وعبد الله مادو خلال الحصة التدريبية لفريق النصر   تصوير: عبد العزيز النومان
صورة التقطت أمس للمدرب كارينيو يشير إلى منتصف الملعب وخلفه يظهر البرازيلي بتروس وعبد الرحمن العبيد وعبد الله مادو خلال الحصة التدريبية لفريق النصر تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد
         

خصَّص الأوروجوياني دانيال كارينيو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، جزءًا كبيرًا من الحصة التدريبية، مساء أمس، للجوانب اللياقية في صالة الحديد الجديدة، حيث أدى اللاعبون تدريبات متنوعة باستخدام الأجهزة الحديثة المتوافرة في الصالة.
وبعد الفراغ من صالة الحديد، اتَّجه اللاعبون إلى ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود، حيث أجروا بعض حركات الإحماء والتسخين مع الجري حول الملعب، بعد ذلك قسَّم كارينيو لاعبيه إلى مجموعات لأداء تدريبات خاصة بالكرة على مرمى صغير دون حارس. وركز التدريب على تبادل اللاعبين الكرة من لمسة واحدة، والتسديد نحو المرمى على حائط صد وهمي.
إلى ذلك خضع الأسترالي براد جونز، ووليد عبد الله، وعبد الله العويشير، وزيد البواردي لتدريبات مكثفة تحت إشراف مدرب الحراس.