2018-08-11 | 03:20

لاعب الإنتر يدخل حسابات الأهلي

صورة التقطت لميديل بقميص بيشكتاش خلال إحدى مباريات الموسم الماضي (أرشيفية)
صورة التقطت لميديل بقميص بيشكتاش خلال إحدى مباريات الموسم الماضي (أرشيفية)
جدة ـ عبد الله أحمد
         

دخل التشيلي جاري ميديل، لاعب فريق بيشكتاش التركي حاليا و إنتر ناسيونالي الإيطالي سابقا ، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، لدعم فريقه الأول لكرة القدم، في ظل عدم حسم صفقة التشيلي كلادويو بيزا، محور فريق كولو كولو في بلاده، إلى الآن.
وكشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أمس، عن نظر إدارة الأهلي في خيارين آخرين بعدما توقف التفاوض مع كولو كولو بشأن بيزا المطلوب من الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب الفريق. والخياران البديلان هما جاري ميديل "31 عاما"، وكلاوديو ماركيزيو "32 عاما"، وهما يرتبطان مع بيشكتاش التركي، ويوفنتوس الإيطالي, على الترتيب, حتى يونيو 2020م.
ومنح الأهلي إدارة كولو كولو التشيلي 48 ساعة لمراجعة موقفها من بيع عقد بيزا الممتد حتى يوليو 2021، علما أنها منحت المفاوض الأهلاوي موافقة مبدئية وسحبتها لاحقاً على الرغم من موافقة اللاعب، صاحب الـ 24 عاما، على الانتقال إلى الدوري السعودي، للالتحاق بجويدي مدربه السابق في كولو كولو. ولإقناع النادي التشيلي، رفع الأهلي عرضه مادياً، بحسب ما أكدت المصادر.
يأتي ذلك في وقت اقتربت فيه الإدارة الأهلاوية من ضم التشيلي باولو دياز المدافع صاحب الـ 23 عاما، المرتبط مع فريق سان لورينزو الأرجنتيني بعقد حتى ديسمبر 2019م.