|


صانع ألعاب العدالة يتحدث عن طموحاته

فوزاعي: نحتاج مساعدتكم

يوسف فوزاعي لاعب فريق العدالة
حوار: حسام النصر 2018.08.13 | 12:26 am

حدد الجهازان الفني والإداري في نادي العدالة عدة مراحل استعداداً لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية دوري الدرجة الأولى، إذ يوجد الفريق في المرحلة ما قبل الأخيرة بجمهورية مصر التي يركز فيها الجهاز الفني على رفع مستوى اللياقة. هذا ما أكده يوسف فوزاعي اللاعب التونسي في فريق العدالة خلال هذا الحوار.
01
حدثنا عن فترة الإعداد الحالية لفريق العدالة؟
فترة إعداد الفريق الجارية في معسكر مصر تسير بشكل مميز وأهداف المعسكر واضحة والتي تتمثل في العمل على الاسترجاع بأقل وقت ممكن بحكم قوة التمارين وتعود اللاعبين بعضهم على بعض والقرب من بعضهم من أجل الانسجام.
02
إلى كم مرحلة ينقسم الإعداد؟
الانطلاقة كانت تدريجية، بدءاً من التجمع ثم التركيز أكثر على اللياقة البدنية حتى نكون في أحسن حالة مع انطلاق الدوري وتخللت هذه الفترة تدريبات لياقية وفنية وبمشيئة الله تعالى سنكون جاهزين لخوض معترك الدوري 100%، حسب الجدول الزمني.
03
كيف ترى فريق العدالة؟
العدالة فريق عريق ومن الفرق القوية وإن شاء الله سيكون موسماً استثنائياً، وسوف تكون لنا كلمة بالدوري، فالفريق في تحسن كبير على جميع الجوانب وهذا ما سيسهل ويساعدنا على تحقيق نتائج إيجابية والظهور بوجه مشرف بعد توفيق الله.
04
توقعاتك لدوري الأمير محمد بن سلمان؟
الواقع والحقيقة تقول إن الدوري سيكون صعباً جداً وسيرتفع المستوى بعد زيادة عدد الأجانب وهذا سيوجد تنافساً كبيراً حتى على مستوى التدريبات، والزيادة البشرية ستكون لها قيمة كبيرة لكثرة مباريات هذا الموسم.
05
هل من وعود لجماهير العدالة؟
أؤكد لجماهير العدالة أنه وبمشيئة الله تعالى يكون هذا الموسم موسماً استثنائياً ونكون على مستوى التطلعات ونحقق المطلوب ورسالتي لهم: كونوا معنا فنحن في حاجة إليكم.