|


تدخل الشرفيون في الوقت المناسب.. والرئيس يعلن الجاهزية

مليونان ينهيان مشكلة الطائي

تدخل الشرفيون في الوقت المناسب.. والرئيس يعلن الجاهزية
حائل ـ محمد الجار الله 2018.08.14 | 11:04 pm

انقضى اجتماع أعضاء شرف ومحبي نادي الطائي، الذي أقيم في مقر النادي بمشار، بدعم مادي تجاوز حاجز المليون و800 ألف ريال، مما أخرج النادي من الضائقة المالية التي حالت دون تسجيل اللاعبين المحترفين والأجانب بشكل رسمي.
وتقدم الحضور سعود الصقية رئيس هيئة أعضاء شرف النادي، والذي تكفل بتقديم مليون ريال دعماً شخصياً، ونصف مليون ريال سُلفة لتسيير أمور النادي.
وتحدث الصقية للطائيين بعد بداية الاجتماع، وذكر أنه يسعد بدعم فارس الشمال وقال: "لا أريد أن يجيّر كل شيء لي، أنا واحد منكم ويجب أن نقف مع طائينا الكبير".
وأضاف: "لا أحب أن أتحدث عن الأمور الفنية لوجود من يملك الخبرة، ولكن يجب أن نحسن التصرف بكل الأموال التي تدخل خزينة النادي حتى يصبح العمل تكاملياً".
من جانبه، قال ناصر الحماد رئيس الطائي: "الصقية هو سند الطائيين وكل العقبات التي تواجهنا يتكفل بحلّها، هذه الوقفات تضاعف المسؤولية وتدفعنا للأمام وسنضاعف كل الجهود حتى نحقق أحد الأهداف وهو العودة بالفريق إلى مكانه الطبيعي"، مضيفاً: "نستطيع الآن تسجيل اللاعبين والفريق جاهز لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى".
بدوره قال خالد العجلان رئيس النادي سابقاً: "إن الدعم المادي سيتجاوز الرقم المعلن وقد يصل إلى المليوني ريال بسبب أن هناك عدداً من أعضاء الشرف تغيبوا لبعض الظروف الخاصة ووعدوا بتقديم مادي خلال الفترة القليلة المقبلة".
وأضاف العجلان: "أشكر ناصر الحماد رئيس النادي الذي دائماً يشعر بأن الطائي جزء منه ولا يمكن أن يترك النادي مهما كانت المعضلات والعقبات التي يواجهها وسندعمه بكل الطرق حتى يعود الطائي إلى الدوري السعودي للمحترفين".